الموقعتحقيقات وتقارير

أخرهم حازم إيهاب.. فنانون فجعوا في أطفالهم

كتبت- دعاء رسلان

في صباح اليوم الأربعاء، غيب الموت نجل الفنان الشاب حازم إيهاب، “يونس”، بعد أيام من خضوعه لعملية جراحية، حيث كتب الفنان عبر خاصية الاستوري على حسابه على موقع إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون، يونس ابني في ذمة الله”.

وتعرض عدد من الفنانين، لفاجعة الموت في أطفالهم، ويستعرض “الموقع” أبرز هؤلاء الفنانين.

داليا البحيري وابنتها خديجة

عانت الفنانة داليا البحيري من مرارة الحزن، بوفاة طفلتها الأولى خديجة جراء إصابتها بمرض نادر، والذي كان سيجبرها على العيش بطريقة غير طبيعية.

واستكملت “البحيري” في لقاء تليفزيوني: “حسيت إن ربنا أخدها عشان هي ترتاح، وعشان أنا كمان أقدر أقف على رجلي وهي تبقى ‏في مكان أحسن، لأني كنت هتألم في كل مرة بشوفها وبشوف صحابها، لأن هي ما كانتش هتعيش حياة طبيعية، ‏الواحد بيعمل اللي يقدر عليه بس مهما عملت بيبقى في حاجات أكبر منك”.‏

جومانا مراد ووفاة طفلتها ديانا

فارقت طفلة الفنانة السورية جومانا مراد الحياة “ديانا” الحياة، لما عانت منه أزمة صحية، وقد كانت الفنانة تعرض طفلتها على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف طبيعة تلك الأزمة الصحية.

رضيع الفنان أوس أوس

في يونيو 2020، رحل رضيع الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس” عن عمر يناهز 3 أشهر، وتم دفن جثمان الطفل بمدافن الأسرة في صلاح سالم، في رسالة على حسابه على موقعي “فيس بوك” و”إنستجرام”.

وكتب الفنان “أوس أوس” قائلا: ابني وصاحبي و حبيبي كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك على أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوي وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى