الموقعفن وثقافة

أحمد عز لـ«الموقع»: «كيرة و الجن» فيلم عيد الأضحي .. و سعيد بالتعاون مع كريم عبد العزيز

كتب – حمدي طارق 

أكد النجم أحمد عز في تصريحات خاصة لـ«الموقع» ان فيلمه الجديد ” كيرة و الجن ” الذي يشاركه في بطولته النجم كريم عبد العزيز سيتم طرحه بدور العرض بالتزامن مع موسم عيد الأضحي السينمائي للعام الجاري ٢٠٢٢ .

حيث قال ” عز ” في تصريحات خاصة لـ«الموقع» : ” كيرة و الجن ” فيلم عيد الأضحي لعام ٢٠٢٢ ، و هو تجربة مختلفة ومميزة بالنسبة لي ، خاصة انه يتناول عصر قديم و فترة النضال ضد الإحتلال الإنجليزي و اظهر خلاله بشخصية مختلفة تماما عن معظم أعمالي السابقة .

و أضاف عز : بالطبع سعيد للغاية بالتعاون مع صديقي و اخي كريم عبد العزيز و اتمني ان نحصد معا النجاح من جديد ، بعد النجاح الكبير الذي حققناه خلال موسم دراما رمضان ٢٠٢٢ من خلال الجزء الثالث من مسلسل الإختيار ، فهو فنان كبير و اتمني ان يسعد الجمهور برؤيتنا معا و ان يكون العمل علي المستوي المنتظر .

نرشح لك: إيهاب توفيق لـ«الموقع» : «باشا» شكل جديد لي في الأغنية .. ومفاجأت كثيرة خلال صيف ٢٠٢٢

و عن المنافسة خلال موسم عيد الأضحي قال : بالطبع سيكون موسم مميز و سيضم العديد من النجوم ، ولكن في النهاية هي منافسة لصالح الجمهور الذي سيستمتع بالعديد من الأعمال الهامة و مشاهدة النجوم ، و اتمني ان يكون النجاح حليفنا جميعا .

جدير بالذكر ان فيلم ” كيرة و الجن ” بطولة ” أحمد عز وكريم عبد العزيز و هند.صبري وروبي و أحمد مالك و هدي المفتي ، تأليف أحمد مراد و إخراج مروان حامد ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى