رياضة

أحمد عبد القادر: سعيد بالعودة للمشاركة.. وأتمنى التسجيل في شباك مازيمبي

كتب – محمد علاء

تحدث أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي في العاشرة مساء الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد القادر في تصريحات إعلامية قبل مران اليوم ” حققنا نتيجة إيجابية في مبارا ة الذهاب لكن لقاء الإياب سيكون الأهم ونتمنى التوفيق فيه”.

وأضاف ” سعيد للغاية بالعودة للمشاركة مع الفريق بعد غياب بسبب الإصابة وأتمنى التسجيل في شباك مازيمبي”.

وتابع ” سعيد أيضا بعودة اللاعبين المصابين، خاصةً أن الفريق بحاجة لجميع اللاعبين في المرحلة الأهم من الموسم بالإضافة إلى ضغط المباريات”.

ووجّه عبد القادر رسالة للجماهير قائلاً ” جمهور النادي الأهلي أكبر دافع للاعبي الأهلي والحماس للاعبين يزيد في وجود أكبر عدد من الجمهور”.

على صعيد آخر، تصل بعثة فريق مازيمبي الكونغولي إلى القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويستصيف ستاد القاهرة، مباراة الأهلي ومازيمبي في العاشرة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الكونغولي مرانًا خفيفًا عقب وصوله على أن يختتم تدريباته على استاد القاهرة الدولى، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التي تنص على أن يخوض الفريق الضيف مرانه الرئيسي على الملعب الذي يستضيف المباراة، قبل انطلاقها بـ24 ساعة.

ويفتح مازيمبي مرانه أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة غدًا الخميس للحديث عن المباراة المرتقبة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت السبت الماضي في “لوبومباشي” قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى