الموقعفن وثقافة

أحمد عبد العزيز لـ«الموقع»: «سره الباتع» سيكون مثل ليالي الحلمية والمال والبنون مع الجمهور

>> خالد يوسف مخرج مثقف وهو امتداد ليوسف شاهين

>> هناك إشادات بالعمل مثلما هناك إنتقادات..وعلينا انتظار نهاية المسلسل

كتب- حمدي طارق

قال الفنان أحمد عبد العزيز، إن مسلسل “سره الباتع” الذي يشارك فيه ويعرض خلال موسم دراما رمضان الجاري 2023، يعيد أذهان الجمهور إلى دراما الزمن الجميل.

أضاف “عبد العزيز” في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»، هناك أعمال درامية تظل في قلوب الناس مهما مرت عليها السنوات، وكل عرض جديد لها ينظر له الجمهور وكأنه العرض الأول، وهذا ما شعرت به حينما قرأت سيناريو “سره الباتع “، لأنه عمل درامي كبير يوثق مرحلة تاريخية مهمة من عمر مصر، بمشاركة مجموعة كبيرة من المبدعين.

وتابع، مع التطورات الكبيرة التي نعيشها حاليا، يظل الجمهور متشوقا لأعمال درامية كبيرة على نهج “ليالي الحلمية والمال والبنون والوسية”، فهذه الأعمال السنوات غير قادرة على التأثير فيها، و أرى أن مسلسل “سره الباتع ” سيدخل ضمن هذه الأعمال، لأن المضمون الحقيقي هو من يعيش مع الناس.

نرشح لك: خالد الصاوي لـ«الموقع»: أشارك كـ«جوكر» في أكثر من عمل..واسم خالد يوسف كافيا للمشاركة معه

وعن العمل مع المخرج خالد يوسف، قال: خالد يوسف مخرج مثقف، ويبحث بإستمرار عن الإبداع، فهو امتداد للراحل الكبير يوسف شاهين، وفخور بمشاركتي معه في هذا العمل.

وعن الانتقادات التي توجه للعمل، قال: مثلما توجد انتقادات توجد أيضا إشادات كثيرة بالعمل خاصة من النقاد، ولذلك ما يحدث ظاهرة صحية، وأرى أن علينا الإنتظار حتى نهاية العرض.

مسلسل “سره الباتع ” بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وحسين فهمي وأحمد عبد العزيز، قصة الكاتب الكبير يوسف إدريس وسيناريو وإخراج خالد يوسف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى