الموقعرياضة

أحمد سليمان يطالب بلجنة محايدة لإدارة الانتخابات في الزمالك

طالب أحمد سليمان المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من المسؤولين تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي الأبيض خلال فترة الانتخابات المقبلة لضمان الحياد، في ظل دخول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي وبعض أعضاء مجلسه في المعترك الانتخابي المقبل.

وأبدى أحمد سليمان غضبه الشديد بسبب سوء المعاملة التي وجدها وقائمته أثناء إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن برنامجهم الانتخابي، حيث تفاجئوا بقطع التيار الكهربائي في محاولة لإفشال انعقاد المؤتمر، كما تفاجئوا بحضور سيدة من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك تقوم بمهاجمتهم بطريقة غير لائقة.

وقال أحمد سليمان خلال المؤتمر الصحفي الذي لم يتعدى مدته دقائق: ” ما يحدث أسمه فُجر واعتذر عن استخدام هذه الكلمة، ولكنها أقل وصف لما يدور الآن”.

وتابع: “على هذا المحامي أن يتوقف عما يفتعله، من قبل قام بالاتفاق مع ناشيء ليشهد زور ضدي ويتهمني بتلقي رشوة، والآن يستغل إحدى العضوات في الهجوم علينا”.

وشدد: “عبدالله جورج ومصطفى عبدالخالق ومصطفى سيف العماري وهاني شكري، كلهم كوادر في مجالهم ولم يستطيع أي منهم الاستمرار في مجلس مرتضى منصور بسبب ما يقوم به الأخير، الذي يدفع أي شخص محترم للانسحاب”.

وتابع: “أنا لواء شرطة سابق وبدأت عملي في وزارة الداخلية منذ عام 95، ونجم كرة قدم سابق، وحصلت على ثلاثة أوسمة من الدولة ويفعل معي كل هذه الأمور الغير قانونية، إذاً ما هو الوضع مع الشخص العادي، أين الرقيب عليه عندما يفصل موظف غلبان أو يقيل مدرب أو يهاجم نجم كبير له تاريخه”.

وأتم أحمد سليمان تصريحاته قائلاً: “الشخص ده مبيكبرش لحد في البلد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى