الموقعرياضة

أحمد رفعت يطمئن الجماهير على حالته الصحية بعد مغادرته المستشفى

كتب – محمد علاء

نشرت الصفحة الرسمية لنادي مودرن فيوتشر، مقطع فيديو للاعب أحمد رفعت وهو يهنىء الجماهير المصرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وظهر اللاعب لأول مرة عقب أزمته الصحية التي عانى منها بعد سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري أول يوم شهر رمضان.

وقال رفعت في مقطع الفيديو “كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الفطر المبارك، حبيت أشكركم على دعواتكم أثناء فترة مرضي، وبفضل دعواتكم الحمد لله ربنا شفاني”.

وأضاف: “حابب أشكر الطاقم الطبي لمستشفى زمزم على كل ما قدموه، بجانب الطاقم الطبي لمستشفى وادي النيل”.

وأتم: “عديت المرحلة الصعبة، والحمد لله الأمور استقرت، عشان كدا حابب أشكر كل الناس اللي اهتمت بحالتي ووقفت بجانبي”.

ومن جانبه، أعلن نادي فيوتشر خروج أحمد رفعت من مستشفى وادي النيل عقب فترة من الرعاية الطبية والفحوصات اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة.

على صعيد آخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم حضور 20 ألف متفرج لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري.
وجاء قرار اتحاد الكرة بحضور 10 آلاف متفرج لكل نادي من الناديين في تلك المواجهة.
وشهدت الساعات الماضية جلسة بين مسئولي الناديين مع اتحاد الكرة المصري للتنسيق لمباراة القمة وتم الاتفاق على حضور 20 ألف متفرج في المباراة للدرجة الثالثة لكلا الناديين.
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مجموعة الفقرات التدريبية، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وأدت هذه المجموعة فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية قوية في بداية المران، تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق، و تم التركيز على رفع الحمل البدني للاعبين من أجل بالشكل الأمثل.
و خاضت هذه المجموعة فقرة خططية خاصة تحت قيادة جوزيه جوميز المدير الفني وأعضاء الجهاز المعاون، تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة لعب الفريق.
وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة، تقسيمة قوية في نهاية المران شهدت تطبيق الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ملعب النادي، تصعيد بعض العناصر الشباب من قطاع الناشئين للمشاركة بالمران، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت التدريبات مشاركة محيي جمعة وأحمد رفاعي لاعبا فريق “2003”، بالإضافة إلى محمد إبراهيم لاعب “2005”، ومحمود الشناوي حارس المرمى “2004”، بجانب محمد السيد لاعب الوسط “2006” الذي يتواجد بشكل دائم مع الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى