فن وثقافة

أحمد داوود يعلن انفصاله عن صديقته السابقة.. تعرف علي السبب

كتبت – منى هيبه

انطلقت اليوم الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل سوتس بالعربي الذي يقوم ببطولته الثنائي آسر ياسين وأحمد داوود ضمن الموسم الرمضاني 2022.

بدأت أحداث الحلقة السادسة والعشرون من المسلسل بتسلم «آدم» و«زين» قضية لشاب متورط بقتل أحد إثر حادث سيارة وطلبت محامية الضحية دفع تعويض لأهل الضحية بجانب تعيينها في مكتب المسيري كتفاوض بينهم حتي لا تصل القضية إلى المحكمة.

اتسمت العلاقة بين «آدم» الذي يلعب دوره الفنان أحمد داوود، و«ليلي» التي تلعب دورها الفنانة تارا عماد بالتوتر في الفترة الأخيرة.

قام «قدري» الذي يلعب دوره الفنان محمد شاهين بتعيين مساعدة له، ولكن تدخلت فريدة وقامت بإيقاف قرار التعيين، حيث أن تلك المساعدة كانت نفس دفعة آدم، فبالتالي ستكشف أمره مما قد يسبب أزمة لآدم وذلك القرار وضع قدري في موقف حرج مع صديقته التي كان يحاول التقرب منها عن طريق تعيين شقيقتها في المكتب.

عاد «آدم» للمنزل ليجد «هدى» التي تلعب دورها الفنانة جيهان الشماشرجي، التي ظهرت كضيفة شرف، صديقته من الماضي التي تحاول مساندته بعد وفاة جدته، لكنه انفصل عنها، في نفس الوقت ودع «زين» صديقته التي ساعدته في قضيته، وذلك لمرض شقيقها مما اضطرها إلى السفر إلى أمريكا.

يذكر أن المسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى