فن وثقافة

«أحمد حلمي»: أول قصة حب في حياتي كانت خالة واحد صاحبي

كتب- أحمد عادل

روى النجم أحمد حلمي كواليس أول قصة حب في حياته، عندما كان عمره 8 سنوات تقريبا.

وقال أحمد حلمي خلال تصريحات تليفزيونية: “كانت خالة واحد صاحبي وست كبيرة، وأنا كان عندي 7 أو 8 سنين، لكن كانت جميلة أوي وأمورة”.

وأضاف: “الحب اللي بجد دايما بيحصل في فترة إعدادي، وأنا كنت عايش في بنها وحبيت فيها، ولما كنا نرجع السعودية من الأجازة كانت الحكاية تنتهي، وكان في قصص حب في المصيف”.

وردا على سؤال ما هي قصة الحب التي يتذكرها قبل زوجته النجمة منى زكي، قال أحمد حلمي: “كانت في ثانية ثانوي وحبيت جارتنا، وكانت قصة حب عن بعد وشوية تليفونات من غير خروجات، لأن بنها صغيرة وكل الناس عارفة بعض”.

يذكر أن أحمد حلمي يلتقي بجمهوره خلال شهر رمضان من خلال المسلسل الإذاعي “فبركة”، الذي يذاع يوميا قبل الإفطار، في تمام الساعة 4 و50 دقيقة، عبر نجوم إف إم.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل “فبركة” لقطات من كواليس العمل، جمعت بين أحمد حلمي وأبطال المسلسل، وهم هنا الزاهد، طه دسوقي، سوسن بدر، سامي مغاوري، محمد رضوان، سينتيا خليفة، نور قدري، إيمان السيد، علي صبحي، بالإضافة إلى الإعلامية إنجي علي، ومسلسل “فبركة” من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

يذكر أن أحمد حلمي قدم مؤخرا مسرحية جديدة تحمل اسم “تييت” ضمن فعاليات موسم الرياض.

المسرحية من إنتاج حمدي بدر، وعرضت على مسرح أبو بكر الشدي، وتدور أحداثها حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.

يقدم أحمد حلمي خلال الأحداث أغنية ترمز للتراث الفلسطيني يقول خلالها: “في فلسطين أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى