الموقعرياضة

«أحمد حجازي» يزين التشكيل المثالي للجولة 21 من الدوري السعودي

كتب- أحمد عادل

تواجد الدولى المصرى أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة، فى التشكيل المثالى للجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

وكشفت شبكة “sofascore” العالمية، عن تشكيل أفضل 11 لاعبا فى الجولة 21 من الدوري السعودي والتى أسدل الستار عليها مساء أمس الإثنين.

وقدم حجازى مستوى رائع مع اتحاد جدة، ليساهم فى الفوز الصعب على حساب نظيره الوحدة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وجاء التشكيل المثالى، كالتالى:
حراسة المرمى: منير محمدى.

خط الدفاع: أحمد حجازى، لوبيز، كوليبالى.

خط الوسط: فرانك كيسى، سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، فاشيون ساكالا، موسى بارو.

خط الهجوم: رياض محرز، روبرتو فيرمينو، وعبدالرزاق حمد الله.

صعد نادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الصعب على نافباخور بطل أوزبكستان، بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس،على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا الموسم الجاري 2023-2024 والتى انتهى لقاء الذهاب فيها بالتعادل السلبى، ليتأهل بمجموع 2-1.

وسجل كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، هدف الفريق الأوزبكي، بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 25 من زمن المباراة.

وتعادل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، للفريق السعودي فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفى الشوط الثاني من المباراة، سجل توما تاباتادزي، لاعب نافباخور، هدف فريق الاتحاد الثاني، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 87 من زمن اللقاء.

ويواجه اتحاد جدة فى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، المتأهل من مواجهة الهلال مع سباهان الإيراني التى تقام ، وحسمها فريق الهلال بالفوز ذهابا 3-1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى