الموقعرياضة

أتليتكو مدريد يحسم أمر ضم كريستيانو رونالدو

كتب _ أحمد عبد العليم

حسم رئيس أتليتكو مدريد إنريكي سيريزو، مسألة تعاقد ناديه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مؤكدا أنه من المستحيل التعاقد معه.

وقال سيريزو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، في حدث عن أولمبياد برشلونة 1992: “لا أعرف من اخترع هذه القصة، لكن من المستحيل أن يأتي”.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، بالرحيل إلى ناد جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولم يحضر كريستيانو رونالدو تدريبات مان يونايتد منذ بدايتها وتخلف عن جولة الفريق الآسيوية استعدادا للموسم الجديد، لأسباب عائلية، حسب التقارير الصحفية.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن رونالدو يرغب في الجلوس مع مسئولي مانشستر يونايتد، لمناقشة ملف رحيله عن أولد ترافورد، كما ينتظر الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الجلسة التي ستجمعه برونالدو، على أمل إقناعه بالبقاء مع الشياطين الحمر.

وأضافت التقارير أن موقف مانشستر يونايتد بخصوص رونالدو مازال كما هو بإصررهم على بقائه وأنه ليس للبيع، حيث سيكون جزءًا مهمًا من فريقهم للموسم المقبل.

ووصل النجم البرتغالي بالفعل صباح أمس “الثلاثاء”، إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد رفقة وكيل أعماله خورخي مينديز، لعقد جلسة خاصة مع إريك تين هاج المدير الفني لفريق اليونايتد لمناقشة مستقبله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى