رياضة

أبو مسلم: عبد المنعم يشغل نفسه بأمور خارجية.. ووسام أبو علي يحتاج للوقت

أكد أحمد أبو مسلم، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن تراجع مستوى محمد عبد المنعم، لاعب الأحمر في الوقت الحالي يأتي لانشغاله بأمور خارجية.

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات تلفزيونية: “مستوى عبد المنعم تراجع من 90 إلى 30%، هو يشغل نفسه بأمور خارجية”.
وأضاف: “إذا كان محمد عبد المنعم يبحث عن الاحتراف الأوروبي، فعليه أن يركز على مستواه في الملعب، هو يلعب في نادي القرن، وعليه تسويق نفسه، وبدلًا من أن يحصل على عرض واحد، تأتي له أكثر من 5 عروض”.

وتابع: “ياسر إبراهيم أصبح المدافع الأفضل في مصر حاليًا، لأنه يعرف إمكانياته، ويقدم كل مجهوده في الملعب”.

وعن مركز الهجوم في الأهلي، قال أبو مسلم: “أنتوني موديست أتى إلى الفريق في وقت غير مناسب، أما وسام أبو علي فبدايته قوية”.

وأتم أحمد أبو مسلم تصريحاته قائلًا: “وسام أبو علي لديه بوادر جيدة، لقد أتت له فرصة تعامل معها بشكل جيد، وكاد أن ينجح في استغلالها، لكنه سيحتاج فترة أكبر للتقييم”.

وتأهل منتخب مصر لرجال سلاح الشيش إلى ربع نهائي منافسات الفرق ببطولة كأس العالم المقامة في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري، بعد الفوز على منتخب ألمانيا بنتيجة 45-30.

وشارك في مباراة اليوم كل من علاء الدين أبوالقاسم ومحمد حمزة بالإضافة إلى اللاعب الصاعد عبدالرحمن طلبة، فيما مثل المنتخب الألماني كل من “ألكيساندر كاهل”، “باول لوكا” و “لويس كلين”.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب الرجال نظيره المنتخب الياباني في مباراة ربع النهائي في تمام الواحدة والربع ظهرًا.

وتضم قائمة منتخب الرجال، المشاركة على صعيد الفرق، كل من علاء الدين أبوالقاسم ومحمد حمزة ومحمد عصام وعبدالرحمن طلبة.

وتشهد البطولة مشاركة 396 لاعبا ولاعبة يمثلون 52 دولة مختلفة.

والدول المشاركة في البطولة هي: الجزائر، الأرجنتين، أرمينيا، أستراليا، النمسا، بلجيكا، البرازيل، كندا، تشيلي، الصين، كوت ديفوار، كولومبيا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، أسبانيا، فرنسا، بريطانيا، ألمانيا، اليونان، هونج كونج، المجر، إيرلندا، إيطاليا، اليابان، كازاخستان، كوريا، لبنان، المغرب، ماليزيا، مالي، بيرو، بولندا، البرتغال، بورتوريكو، قطر، السنغال، سنغافورا، صربيا، سويسرا، تايوان، تونس، تركيا، أوكرانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، أوزباكستان، جامايكا، رومانيا، سلوفاكيا، السويد، الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى