رياضة

«أبو جبل»: خسارة المنتخب ابتلاء من الله.. واعتذر للشعب المصري

كتبت أميرة السمان

أبدى محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، أسفه الشديد بسبب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قال “أبو جبل”: نعتذر للشعب المصري كله علي الخروج من بطولة أفريقيا، وما حدث هو تقصير من المنتخب وابتلاء من الله سبحانه وتعالى

وجه رسالة للجمهور المصري قال فيها: “سنظل نطور من أنفسنا ونتدرب ولن نيأس حتى نحقق الفوز والنجاح لمصر في بطولات قادمة لأن مصر تستحق أن يبذل من أجلها كل شيء”.

أوضح ان أحمد حجازي كابتن الفريق هو الذي أشار له بلعب ضربة الجزاء ولم يكن ذلك قرار منفرد منه.

ردًا على ما أثير حول الاتفاق الذى تم بينه وبين النادي الأهلي أثناء معسكر منتخب مصر، أكد أبو جبل عدم حدوث أي تواصل بينه وبين النادي الأهلي على الأطلاق أثناء المعسكر، كما ان مايثار عن تواصل الكابتن خالد الدرندلي رئيس البعثة وعضو اتحاد كرة القدم معه غير صحيح قائلا: من العيب الخوض في ذمم شخصيات كبيرة في المنتخب.

أضاف: علمت بتواصل النادي مع البنك الأهلي بعد عودتي من كوت ديفوار لكن الأمر لم يتعدى جس نبض بين الناديين، مؤكدًا على كونه لاعب في البنك الأهلي وأي تفاوض سيكون مع ادارة النادي.

عن علاقته بمحمد الشناوي وحقيقية وجود خلاف بينهم، أوضح أبو جبل أن الشناوي حارس مرمى كبير ولم يحدث بينهما أي خلاف منذ ٢٠١٩ وأن الشناوي شخصية محترمة ويكن له كل الحب والأحترام.

اما عن حقيقة الخلاف بينه وبين الكابتن محمود كهربا قال ان ماحدث بينهما لم يتعدى “نرفزة ملعب ” بعد احتكاك اثناء التدريب عقب مباراة كاب فيردى ولم يستمر سوى لحظات وأن الحديث عن هذا الأمر يسبب له ضيق شديد لأنه حديث يمس السمعة، جاء ذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج “كان ابيدجان” الذى يقدمه الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة “CBC”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى