أخبارالموقع

أبو العينين في ندوة «الموقع»: قناة الجزيرة وراء بيان البرلمان الأوروبي والحملات الأخيرة على مصر

 أكد النائب البرلماني محمد أبو العينين، أن بيان البرلمان الاوروبي، وما حمله من مغالطات تتعلق بحقوق الإنسان في مصر، تقف وراءه قناة الجزيرة القطرية، مع معاداتها للمشروع المصري.
وأشار في ندوة “الموقع” أنه تواصل مع أعضاء من البرلمان الاوروبي لتوضيح كثير من الحقائق، مؤكداً على اللعبة التي تمارسها الجزيرة، تراهن فيها على تغير السياسة الامريكية، غير مدركة أن مصر دولة ذات سيادة ويتولى شئونها زعيم لا يقبل التدخل في شئونها.

نرشح لك: أبو العينين في ندوة «الموقع»: السيسي أنقذ مصر من “الأيام السودة”

كما يستعرض رجل الأعمال ونائب الأمة خلال الندوة الكثير من مراحل حياته العملية ورحلة صعوده في عالم رجال الأعمال والسياسة، كما يتحدث عن سر شعبيته العريضة بين أبناء دائرته بالجيزة طيلة سنوات عديدة، فضلا عن عديد من الملفات الساخنة التي يدلي برأيه فيها.

يدير الندوة الإعلامي شريف فؤاد، ويحضرها رموز من رجال الفكر والصحافة والإعلام في مقدمتهم الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، رئيس شبكة قنوات صدي البلد، والكاتب الصحفي عمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم، والكاتب الصحفي أحمد حمدي.

نرشح لك: «أبو العينين»: السيسي وحد المصريين في مسار التنمية والبناء

وحصل رجل الأعمال والنائب محمد أبو العينين مؤخرا علي جائزة فخر العرب ٢٠٢٠ كأفضل الشخصيات تأثيرا فى الاقتصاد العربي، وذلك لدوره الوطني في تنمية الصناعة المصرية والعربية.

وامتلاكه رؤية واضحة وطموحة فيما يتعلق بالقطاع الاقتصادي وتطويره، كما يعد أبو العينين أحد نواب البرلمان المخضرمين ويمتلك سجلا برلمانيا حافلا.

لعب أبو العينين دورا كبيرا في خدمة الدولة المصرية من خلال مشاركته في العديد من المنتديات الدولية السياسية والاقتصادية، ونجح في توصيل صوت مصر للعالم.

نرشح لك: أبو العينين يكشف حقيقة التحريض والتآمر على مصر في البرلمان الأوروبي.. وخبايا قضية ريجيني.. وكيف أنقذ السيسي مصر من “الأيام السودة” (الندوة كاملة)

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى