منوعات

أبوالليف: كلمات أغاني المهرجانات مُسفة وهابطة.. ولابد من تدخل الموسيقيين

كتبت أميرة السمان

قال المطرب نادر أبو الليف، إنه لم يقف يوما ضد مؤدي المهرجانات ولكنه يتصدى للكلمات المُسفة والهابطة التي تجرح مشاعر الجمهور.

وطالب نادر أبوا الليف خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بإيقاف أي مؤدي مهرجانات يخالف قواعد الذوق العام ويقدم أغان هابطة.

تابع المطرب نادر أبو الليف، هناك أعضاء نقابة لا يصلحون للغناء وأصواتهم نشاز، مضيفا: يشرفني أكون مطرب مهرجانات ولكني أنتقي كلماتي، لأنني دارس فن ومتربي على التراث الشرقي الأصيل”.

وكشف المطرب نادر أبوالليف، حقيقة ارتباطه بالفنانة اللبنانية نانيتا، مشدد على أنها شائعة، معقبا: وربنا ما حصل نانيتا أختي وصديقة عزيزة”.

وتابع أزمتي مع نقابة المهن الموسيقية كانت بسبب تمرير تصريح بالغناء لأحد مؤدي المهرجانات، أثناء سفر الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الأسبق دون موافقة بعض أعضاء المجلس.

أضاف المطرب نادر أبو الليف، أنا درس الفن وتربيت على التراث الشرقي الأصيل النظيف المحترم، ووالدي كان رقاق لكوكب الشرق أم كلثوم، وهناك أعضاء نقابة لا يصلحون للغناء وأصواتهم نشاز.

وتحدث المطرب نادر أبو الليف، عن حياته العاطفية، قائلا: مريت بتجارب عاطفية كتير جدا، وحبيت كتير جدا، ويا رب مراتي ما تزعل مني لو عرفت مش هتأكلني”.

واسترجع العديد من الذكريات في حياته الشخيصة، لافتا إلى أنه عاش قصة كفاح مؤلمة كلها شقاء وتعب معقبا: “مكنتش لاقي آكل” وكان لدي إصرارا كبيرا على النجاح والتفوف.

تابع: “كنت بقعد على الرمل في البحر والدنيا بتشتي وادعي ربنا والحمد لله استجاب لدعائي وطرحت أول ألبوم لي، لا يمكن أنسي أيام التعب والمرمطة وبعتز بيها وعملت في جميع المهن.

علق المطرب نادر أبوالليف، على أسباب طلاقه من الفنانة علا رامي، لافتا إلى أن ما قيل عن أن سبب انفصالهما يعود إلى تمسكها بتغيير ملامحي كحلق لحيتي أو تجاهلي لها وشعورها بالوحدة، غير صحيح تماما.

تابع نادر أبو الليف خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لو هي عندها الشجاعة تطلع تقول للجمهور سبب انفصالنا وأنا جاهز، وزواجنا لم يكن عن حب، وأنا عاهدت ربنا متكلمش إلا لو هي اتكلمت الأول وعاتبتها على تصريحاتها ونفتها.

تابع المطرب نادر أبوالليف،: “في ناس من قرايبي مستكترين نعمة ربنا وخيره عليا وربنا يديهم على قد نيتهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى