الموقعرياضة

أبرزهم كارتيرون والغندور.. 5 متضررين من عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

 

أصدرت محكمة القضاء الإداري، صباح اليوم الأحد، حكما قضائيا يقضي بقبول الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق ضد قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلسه وعودته مجددا لرئاسة القلعة البيضاء.

وسيكون قرار عودة مرتضى منصور بمثابة صدمة قوية للبعض سواء داخل الزمالك أو خارج القلعة البيضاء من الذين تجمعهم خلافات وصراعات مع مرتضى منصور، والذي من الوارد أن تتجدد تلك الصراعات والخلافات مجددا بعد عودته لرئاسة القلعة البيضاء.

ونستعرض أبرز المتضررين من عودة مرتضى منصور مجددا.

باتريس كارتيرون

المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من أبرز المتضررين من عودة مرتضى منصور وذلك بسبب طريقة رحيله بشكل غير لائق عن القلعة البيضاء في عهده وعاد مجددا بعد رحيله وتولي اللجنة المؤقتة رئاسة النادي، وبالتأكيد لن يقبل مرتضى استمراره على رأس الجهاز الفني عقب عودته لتولي مقاليد الحكم داخل النادي.

نرشح لك:كيف استقبل موظفو الزمالك قرار عودة مرتضى منصور ؟

 

خالد الغندور

الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك الرسمية من المتضررين أيضا بعودة مرتضى منصور، نظرا لعدم مساندته له والهجوم ضده عقب قرار ابعاده عن رئاسة الزمالك، وبعد عودة مرتضى قد يفكر في الاطاحة به من قناة النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

حمدي النقاز

التونسي حمدي النقاز من المتضررين أيضا بقرار عودة مرتضى منصور خاصة وأنه رحل عن النادي في عهد المجلس السابق بشكل مفاجئ ودون اخطار الإدارة وفسخ عقده من طرف واحد وتقدم بعدة شكاوى ضد النادي للمطالبة بمستحقاته، وتعاقدت معه اللجنة المؤقتة في الصيف الماضي ولكن أزمة منع النادي من القيد حالت دون قيده هذا الموسم ليرحل بشكل مؤقت إلى أهلي جدة السعودي ولكن بعد عودة مرتضى يبدو أنه لن يعود مجددا للزمالك.

محمود الخطيب

رئيس الأهلي أحد أكثر المتضررين بعودة مرتضى منصور حيث أن عودته سوف تؤدي لعودة الصراعات بينهما، وسيعود مرتضى للهجوم والإساءة ضده ومجلس الأهلي كما اعتاد في الفترة الماضية، حيث حدثت بينهما العديد من الأزمات قبل الاطاحة بـ مرتضى من رئاسة القلعة البيضاء.

فاروق جعفر

من المتضررين من عودة مرتضى منصور للزمالك فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة والذي لم يقدم الدعم الكامل لمرتضى ومجلسه بعد قرار وزير الشباب والرياضة بحل المجلس وابعادهما عن رئاسة النادي وقد يفكر مرتضى في الاطاحة به وابعاده عن القلعة البيضاء بعد عودته للمجلس مجددا.

نرشح لك

لهذه الأسباب قضى الإداري بعودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك

نرشح لك

مرتضى منصور يكشف موقفه من كارتيرون ورفضه تنفيذ الحكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى