الموقعرياضة

آرسنال يوجه الشكر لرباعي الفريق بنهاية الموسم

كتبت – ياسمين أبو العز

قدم نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الخميس في بياناً رسمياً، الشكر لكل من رباعي الفريق، البرازيلي ديفيد لويز، والإسباني داني سيبايوس، والنرويجي مارتن أوديجارد، والأسترالي مات رايان، لنهاية تعاقدهم مع الفريق.

وجاء البيان الرسمي الذي نشره آرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كالتالي:” نتوجه بالشكر وأطيب التمنيات للاعبين التاليين، والذين تنتهي عقودهم رسميًا معنا في 30 يونيو 2021 وهم (داني سيبايوس – ديفيد لويز – مارتن أوديجارد – مات رايان)”.

وتابع النادي متمنياً كل التوفيق للاعبيه:” ستكونون دائمًا جزءًا من عائلة أرسنال، ونتمنى لكم كل التوفيق والسعادة والنجاح في مستقبلكم”.

الجدير بالذكر أن المدافع البرازيلي ديفيد لويز صاحب ال34 عاماً، قد انضم للفريق عام 2019 قادماً من تشيلسي، شارك منذ ذلك الوقت في 73 مباراة سجل فيم 4 أهداف فقط وصنع هدف وحيد.

بينما شارك داني سيبايوس المعار من فريق ريال مدريد الإسباني لمدة موسمين، في 77 مباراة، سجل خلالهم هدفين فقط وصنع 5، أما النرويجي أوديجارد فقد أنضم للأحمر بيناير الماضي من قادماً من ريال مدريد أيضا، شارك منذ ذلك الوقت في 20 مباراة، سجل فيهم هدفين وصنع مثلهما.

وكان قد انضم الحارس الأسترالي مات رايان من برايتون الإنجليزي علي سبيل الإعارة منذ بداية الموسم، خاض خلالها فقط 3 مباريات.

وفشل آرسنال هذا الموسم في حصد تذكرة التأهل لأي بطولة أوربية سواء بطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، وذلك لتواجد الفريق في المركز الثامن برصيد 61 نقطة.

نرشح لك 

بثنائية نظيفة..آرسنال يختتم مشواره في الدوري الإنجليزي أمام برايتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى