الموقعمنوعات

آخرها مراتي طلعت راجل.. أغرب الحوادث في ليلة الزفاف

كتبت- دعاء رسلان

بين الحين والآخر، يشتعل الحديث على السوشيال ميديا عن حوادث ليلة الزفاف، التي تنال تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا، حول تفاصيل هذه الوقائع.

أغرب حوادث ليلة الزفاف

مراتي طلعت راجل

في الساعات الماضية، أثارت واقعة غريبة الجدل بين المصريين وعلى مواقع السوشيال ميديا، حيث خرج شاب يدعى يسري في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يدعي من خلاله أنه تعرض للخداع من أسرة زوجته في محافظة البحيرة، وذلك لإخفائهم عنه حقيقة جمع نجلتهم لصفتي الذكر والأنثى، ليكتشف الحقيقة ليلة زفافه.

ومن جانبها، كشفت منى شعبان، عروس البحيرة، تفاصيل ما حدث، موضحة أنها عندما لما اتولدت كانت تعاني من عيب خلقي في الأعضاء التناسلية الخارجية بسبب القرابة، وأجرت عمليات لإصلاح الأعضاء التناسلية الخارجية وهي في عمر 9 شهور.

وأكدت أنها تتمتع بكامل أنوثتها وأنها ليست ذكر على الإطلاق، مطالبة بعرضها على الطب الشرعي لكشف أكاذيب زوجها.

قتل زوجته بسبب طلباته

في إبريل الماضي، كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات العثور على جثة عروس داخل شقتها وبها عدة طعنات نافذة، بعد 48 ساعة من زفافها فقط، وذلك في قرية نفيا التابعة لدائرة مركز طنطا في محافظة الغربية.

ووفق التحريات، كشفت أن العروس التي تدعى آية الشبيني، تعمل معلمة وتزوجت من شاب من أبناء القرية، وفوجئ شقيقها بعد 48 ساعة بزوج أخته يستدعيه للحضور إلى منزل الزوجية وفور صعوده فوجئ بشقيقته جثة هامدة غارقة في دمائها.

اعترف الزوج بقتل زوجته لرفضها طلباته للفراش وامتناعها عن ممارسة العلاقة الزوجية، مضيفا أنه نشبت بينهما مشادة حادة اضطر على إثرها لذبحها بسكين وإنهاء حياتها.

عروس الإسماعيلية تحمل زوجها في الفرح

في سبتمبر 2022، بحفل زفاف غريب من نوعه، شهدته محافظة الإسماعيلية، قامت العروس الكابتن التي تدعى توتا المصري، بعمل السيشن الخاص بحفل الزفاف داخل إحدى صالات الجيم وبحضور مدربها الشهير بأشرف كابونجا وعائلتها.

ومن المعروف أن، جلسات تصوير العروسين، قد تكون في مكان على النيل أو في أحد الفنادق أو الأماكن الفاخرة، إلا أن العروس قررت عمل جلسة تصوير مميزة داخل الجيم.

رفعت العروس الأثقال والتدريب على عدد من الألعاب العنيفة في الصور، ثم بحمل زوجها الذي يدعى أشرف الطيار على يديها في صور طريفة، والتي لاقت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى