الموقعفن وثقافة

مدير مهرجان الجونة السينمائي يعتذر لـ يسرا ويقبلها أمام الجميع بالمؤتمر الصحفي

كتبت ياسمين السيد

حرص انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي للاعتذار للفنانة يسرا بعد تصريحه الخاص بها والذي تسبب في أزمة بينهما من قبل، وقبلها أمام الحضور بالمؤتمر الصحفي مشيرًا إلى أنه أخطأ في التعبير ولم يكن موفق بهذا التصريح وأنها من أهم النجمات في العالم وليس في مصر فقط.

ومن جانبه رجل الأعمال نجيب ساويرس علق على الأمر أمام الجميع قائلًا: هذا التصريح لم يكن موفق لانتشال التميمي ولأنه ليس مصري فلم يعلم مكانة يسرا بالفن المصري وللجمهور المصري فهي قامة ولا يمكن أن يتحدث عنها أحد بطريقة غير لائقة.

وكان حضور الفنانة يسرا ضمن المتواجدين بالمؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي أثار ضجة ومفاجئة كبيرة للجمهور، خاصة بعد انتشار أنباء حول انسحاب يسرا واستيائها.

وردت الفنانة يسرا على تصريحات انتشال التميمي حول سبب عدم تكريمها من قبل المهرجان السبب في ذلك كونها ضمن اللجنة الاستشارية العليا لمهرجان الجونة، وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: “من الطبيعي أن تشير المهرجانات إلى خطتها في تكريم الفنانين الذين تود أن تكرمهم، وتوضيح حيثيات اختياراتها للشخصيات المكرمة”.

وأضافت: ” لكن ما أجده غريباً، ولم يحدث من قبل في أي مهرجان دولي أو محلي، هو الإشارة إلى الأشخاص الذين لن يتمكن المهرجان من تكريمهم!”.

القصة الكاملة لحريق إحدى قاعات مهرجان الجونة السينمائي.. وننشر الأجزاء المتضررة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad