حوادث

كيدهن عظيم.. الأمن يكشف حقيقة ادعاءات سيدة بقيام شخص بابتزازها في الغربية

كتب – أحمد عمر

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حقيقة ما تم تداوله على المواقع الإخبارية من مقطع فيديو متضمن ادعاءات من إحدى السيدات تتضرر من قيام (أحد الأشخاص) بابتزازها وتهديدها بالإساءة لسمعتها بين أهالى إحدى القرى بالغربية .

بالفحص تبين أن مقطع الفيديو (لإحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز طنطا) وقد أشيع بين الأهالى بوجود علاقة عاطفية بينها وبين (أحد الأشخاص) وقيامه وأخرين من أصدقائه بالتناوب والخوض بالحديث عن تلك العلاقة بين أهالى المنطقة ، وتدخل الوسطاء لإنهاء تلك الأحاديث بعقد جلسة عرفية انتهت حكمها بتغريم الأشخاص مبلغ مالى قام اثنين منهم بالسداد ورفض الأخير لعدم اعترافه بتورطه فى الواقعة ، فقامت المذكورة بتحرير محضر ادعت فيه قيام الشخص المشار إليه بتهديده لها وابتزازها.

وبالعرض على النيابة العامة تم حفظ المحضر ، وإمعاناً منها فى النيل منه وإجباره على السداد قامت ببث الفيديو رغبة منها فى إثارة متابعى صفحات التواصل الاجتماعى وخاصةً أهالى المنطقة ، وأنها تقصد من ذلك إجبار المذكور على سداد المبلغ المالى.

باستدعاء المذكور وبمواجهته بما ورد بمقطع الفيديو وما أسفر عنه الفحص قرر بأن المذكورة تقصد من ادعائها الكاذب إجباره على سداد المبلغ المالى رغم عدم تورطه فى الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad