الموقعمنوعات

كلوب عن غياب محمد صلاح وماني:” نفتقدهم بشدة والفرق واضح”

كتب_ أحمد عبد العليم

تحدث الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق برينتفورد، يوم الأحد المقبل 16 يناير على ملعب آنفيلد، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: وضعنا واضح للجميع، محمد صلاح وساديو ماني غير موجودان، وهما لاعبان رائعان، ونحن نفتقد لهما، بصراحة يوم الأمس لم تكن أول مرة نعاني ضد 10 لاعبين، لقد كان هناك مباريات عانَينا فيها ضد 10 لاعبين بوجود صلاح وماني.

وتابع مدرب ليفربول: أمس تسببنا بعدة مشاكل لأرسنال، قبل أن يتعرض لاعبهم للطرد، ثم توجب علينا اللعب ضد دفاع عميق جدًا، روبيرتسون وفيرجل وميلنر؛ تعرضوا لكدمات أمس، ولدينا تقريبًا نفس القائمة التي لعبت أمس، وهي جاهزة لمباراة يوم الأحد.

وأضاف: الجميع هنا يتوقع منا الفوز، ونحن نتوقع الفوز أيضًا، وهذه هي مهمتنا.. لا بأس، لدينا تشكيلة رائعة، وهنا فريق مذهل، وأنا سعيد بوقتي هنا، 350 مباراة لي كمدرب لليفربول؛ هو رقم جميل.

كلوب، حديثه: أتوقع القتال من برينتفورد، ولديهم أسلوب مخصص ضدنا وحارسهم تلك المباراة؛ كان متألقًا، وقدّم لهم العديد من الكرات الطويلة، لكن الأهداف التي سجلوها كان يمكن تجنبها تمامًا.. في تلك المواجهة ضد برينتفورد كنا ضعيفين جدًا أمام كراتهم الثابتة، وبصراحة علينا أن نكون مُنتبهين هذه المرة، مؤكدًا أن نابي كيتا؛ عندما يكون بيومه، فهو واحد من أفضل لاعبي الوسط الذين رأيتهم على الإطلاق.

وعن افتقاد صلاح وماني، قال: ليس هناك أي شيء سيء يمكن قوله عنهما.. لاعبان مذهلان جدًا، لكن أمس لم نفتقد للسرعة، ولم تكن تلك المشكلة، لأن أرسنال كان يُدافع بعُمق، فأين يُمكننا الجري.. علينا بناء اللعب تمامًا مثلما لعبنا ببداية المباراة أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad