الموقعفن وثقافة

في ذكرى وفاته الأولى.. ماذا قالت أسرة الراحل محمود ياسين عنه؟

كتبت ياسمين السيد

حرصت الفنانة شهيرة على إحياء الذكرى الأولى لوفاة زوجها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 14 أكتوبر العام الماضي.

ونشرت شهيرة صورة لها مع زوجها الراحل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: اليوم تمر سنة بدونك، مش هقول الذكرى السنوية الأولى، الكلمة اللي بتتقال دي أصل مش عارفه السنوية بتاعة إيه، ليه هو أنت فين ؟.

وأضافت: يعني أنت مش موجود بجد؟، يعني أنا مش هشوفك تاني؟، لأ بجد والله ؟، يعني أنت في حتة تانية خالص صعب الرجوع منها، طب أنا عايشة وبتعامل على أنك موجود عادي.

واختتمت كلامها : ” كل الكلمات دي بتدور في دماغي من ساعة ما مشيت، القلب موجوع، والضهر مكسور، والونس مفقود، والفراغ الإنساني دايرته كل شوية بتوسع أكتر، يارب أنت الونيس، وأنت الجليس، فكن معي، وأعني على فقد الحبيب، ولا حول ولا قوة إلا بك”.

ومن جانبه عمرو محمود ياسين، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا: أبي الحبيب الغالي…في ذكراك الأولى أتحدث عن عام مضى بدونك لم يكن كمثل أي عام بحياتي..عام كامل دون أب.

وتابع : لم أكن أفهم ابدا كيف يتأقلم البشر مع الحياه إذا فقدوا السند والظهر؟ و لكن أحب أن أقول لك انك أبليت في الدنيا بلاء حسنا يا والدي الحبيب فإننا نكرم لخاطرك وتتفتح لنا أبواب المحبة والتقدير لأجل اسمك.

وكتب أيضًا: لازلنا نعيش بالسند، والظهر لازلنا نستقوى بك ويشتد عودنا بحسن سيرتك وحب الناس وتقديرهم لك..لازلنا يا أبي الحيبب نعيش في ظلك..لقد أبليت بلاء حسنا وتركت لنا إرثا إنسانيا رائعا سيعيش معنا لآخر يوم بحياتنا حتى نلقاك.

واختتم عمرو محمود ياسين كلامه : اطمئن وأرقد في سلام…يرحمك ربي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة…آمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad