الموقعرياضة

«فيفا» يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح بـ «مو.. رمز عالمي»

كتبت – أميرة السمان

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برحلة إنجازات النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك من خلال مشاركة مسيرته الكروية بدأ من مسقط رأسه بقرية نجريج بمركز بسيون فى محافظة الغربية إلى أن وصل للعالمية، وذلك بعد إطلاق فيلم وثائقى بمناسبة عيد ميلاده الذى أتم عامه الـ 30 الأربعاء الماضي.

وتناول الفيلم الذي يحمل عنوان “مو.. رمز عالمي”، ورصد رحلة محمد صلاح الأسطورية مع الساحرة المستديرة، وأهم مراحل حياته وأهدافه سواء مع الأندية التي احترف فيها أو المنتخب الوطني، بالإضافة إلى لقطات من قرية نجريج ومقابلات مع عشاقه من جماهير ليفربول وعدد من النجوم للحديث عنه، ومنهم مغني الراب “مروان بابلو”، والكاتب “مارك مانسون”، ولاعبة التايكوندو المصرية “هدايا الملاك” وأخرون.

وكان محمد صلاح أعلن فى حوار مؤخرا مع مجلة “فرانس فوتبول” عن حلمه الأكبر بحصد البالون دور فى العام الجديد، مؤكدا أنه صدم بترتيبه بالمركز السابع فى الكرة الذهبية، ولكن سرعان ما أعود للبدء من جديد ف ترتيب أوراقي والسعي لتحقيق أحلام جديدة.

وأضاف “صلاح” أن لقاء ريال مدريد “عقبة” فى تتويجه بها هذا العام قائلا: إذا لم أفز بتلك الجائزة لعام 2022 فسأفعل كل شيء لأكون الفائز بها فى 2023 لافتا إلى أن ليفربول كان الأحق بالفوز بلقب دورى أبطال أوروبا أمامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad