رياضة

فتح باب التسجيل للمشاركة في أولمبيا مصر و KO PROللمحترفين في كمال الأجسام

بدأ اليوم الأحد فتح باب التسجيل للمشاركة في بطولتي أولمبيا مصر في كمال الأجسام للهواة وKO PRO للمحترفين، اللتين تستضيفهما مصر وتنظمهما KO Squad، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الفترة من 26 أكتوبر إلى 29 أكتوبر للبطولة الأولى بينما تقام البطولة الثانية خلال يومي 30 و31 أكتوبر المقبل.

ومن المنتظر أن يستضيف مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر الحدثين، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر فعاليات مهرجان أولمبيا مصر، حيث كانت المرة الأولى في نسخة العام الماضي التي اقيمت في نفس المسرح منتصف شهر مارس ونظمها فريق KO Squad.

وتعد استضافة مصر لمهرجان KO PRO للمحترفين حدثًا استثنائياً لأنها تقام لأول مرة في المنطقة العربية وقارة أفريقيا، حيث يتأهل الفائز باللقب في الفئات الأربع وهى: البودي بيلدينج، والـ212، والفيزيك، والكلاسيك فيزيك، للمشاركة في مستر أولمبيا 2022 مباشرة.

في المقابل يمنح مهرجان أولمبيا مصر 9 بطاقات احتراف للاعبين الهواة المشاركين في المنافسات بخلاف الحصول على رعاية KO Squad للفائزين للـ (over all winners)، بينما يصل اجمالي الجوائز المالية للفائزين 60 ألف دولار ما يوازي مليون و30 ألف جنيه.

ونجح إسلام قرطام، رئيس اتحاد رياضات الشارع، في الحصول على حقوق استضافة مصر للمنافسات المؤهلة لمستر أوليمبيا 2022 لتقام في البلاد للمرة الأولى في تاريخ التصفيات المؤهلة للبطولة بعد التنسيق الكامل مع وزارة الشباب والرياضة الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad