الموقعرياضة

رئيس الفيفا يعلق على اختيار المغرب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير مغربية، تعليق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو، بشأن اختيار المغرب لإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وموقفه من اعتراض الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد مع المتأهل من (الأهلي أو وفاق سطيف)، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له 30 مايو الجاري بالمغرب.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن إنفانتينو سيحضر من نهائي باريس بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم يتوجه مباشرة صوب الدار البيضاء لمتابعة وحضور نهائي أبطال إفريقيا.

وأشارت الصحيفة المغربية إلى أن إنفانتينو عقب على حسم الكاف باختيار الدار البيضاء لإقامة نهائي دوري الأبطال، رغم اعتراض المصريين وبعدها اعتراض جنوب إفريقيا على استقبال المنتخب الليبيري في المغرب ولعبه أمام الأسود، حيث قال: “المغرب بلد جميل له ملاعب جميلة تستحق احتضان أكبر التظاهرات، وهو مؤهل لذلك”.

وأضاف “بدلا من الاعتراض والاحتجاج على استقبال المغرب بعض المنتخبات الإفريقية عليهم شكره”.

وتابع: “لأنه كان بإمكانه الفوز باعتذار دون أن يلعب، لأن منافسيه لا يملكون ملاعب مصادق عليها رسميًا”.

وأكمل تقرير الصحيفة: “جياني كان قد قال في وقت سابق عندما استقبل المغرب 9 منتخبات إفريقية علي أراضيه وملاعبه برسم تصفيات المونديال، أنه أنقذ كاف من فضيحة”.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف، مساء اليوم السبت، في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال، على ملعب 5 يوليو بالجزائر، بعدما حسم مواجهة الذهاب التي أقيمت في القاهرة برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad