الموقعمنوعات

بعد ظهور سعيد صالح من جديد.. إبنته تغلق حسابها الشخصي

كتبت أميرة السمان

قامت إبنة الفنان الراحل سعيد صالح هند بغلق حسابها عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وذلك عقب ظهور والدها ضمن حفل افتتاح “كأس العرب” الذي أقيم علي ملعب ستاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة، الأمر الذي أثار الجدل بين رواد موقع التواصل الإجتماعي.

وجاء ظهور شخصية الفنان الراحل سعيد صالح بتقنية “الهولجرام” في مفاجأة بالحفل وظهر في إطار حواري ساخر بينه وبين الممثل السوري عمار شلك يعكس التغير الحضاري في قطر.

وفور افتتاح الحفل أغلقت هند سعيد صالح حسابها عبر “فيس بوك”، مما أثار حيرة الجمهور وتسائل الكثيرون هل كان السبب هو أن ظهور والدها في الحفل الرياضي لم يلق استحسانها؟

وأوضحت إبنة هند سعيد صالح سبب غلق حسابها في هذا التوقيت مشيرة إلى أن هذا الأمر بعيد كل البعد عن الحفل وقالت إن تعطيلها لحسابها جاء بسبب كثرة الوفيات التي تراها، والصخب العام الذي يملأ مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لما ورد في موقع “المصري لايت”، مضيفة “بريح أعصابي عمومًا وأنا قفلاه من بليل كما أن زوجة خالي توفيت صباح اليوم وأنا حاليًا في العزاء فلم أكتب أي شيء عن ظهور والدي”، مشيرة إلى أنها لم تشاهد الحفل حتى الآن ولا تعرف كيف ظهر والدها ضمن أجواء الحفل، وتنتظر عودتها إلى المنزل لمتابعة الأمر وتكتب تعليقها عبر حسابها.

وشهد حفل الافتتاح الاستعانة ببعض الأغاني العربية منها مهرجان “بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال كما شهد عدة أغنيات مصرية لأشهر نجوم الزمن الجميل مثل كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الراحل عبد الحليم حافظ بأغنية “على حسب وداد”، والفنانة الجزائرية وردة.

وكان في إطار الاحتفال ظهور بعض الشخصيات بتقنية الهولوجرام منهم الفنان سعيد صالح الذي ظهر في إطار حواري ساخر بينه وبين الممثل السوري عمار شلك يعكس التغير الحضاري في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad