اقتصادالموقع

 بعد الرعد والبرق.. الأرصاد الجوية تتوقع استمرار الأمطار اليوم الثلاثاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل الطقس اليوم، موضحة أنه ربما يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة بعدة مناطق بمختلف محافظات الجمهورية وسط طقس الفصل الخريفى الذى يشهد تقلبات وتغيرات مفاجئة بعد أمطار ورعد وبرق الليلة الماضية.

من المتوقع أن تشهد البلاد أمطار خفيفة لمتوسط مع برق ورعد في سماء القاهرة ومحافظات الوجه البحري، خصاة أن الأجواء الخريفية تسيطر في الوقت الحالي والشتاء لم يبدأ رسميا.

وفق الهيئة العامة للأرصاد، فإن فرص أمطار اليوم ستكون خفيفة على مناطق متفرقة من الجيزة وشرق القاهرة وأقصى غرب البلاد من الساعة 2 صباحا حتى 2 ظهرا، ومن جهة أخرى، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرا حتى توقيت 2 ظهرا اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، حيث حذرت الهيئة من حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد: نظرا للتغيرات الحادة والسريعة والتي هي من سمات فصل الخريف، ومن خلال آخر تحديث لصور الأقمار الصناعية ورادار الطقس وخرائط التوزيعات الضغطية نتوقع استمرار سقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد وسيناء ومنطقة خليج السويس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad