الموقعمنوعات

بعد اتهامها بالإساءة للفنانين.. دينا حسين: « مش أنا حتة عيلة تتكلم وتعقب على مصر وفنانيها »

كتب- أحمد عبد العليم

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، فيديو جديد للفنانة دينا حسين، الشهيرة بـ”دليلة”، وهي ترد على انتقادات الفيديو التي نشرتها قناة الجزيرة، بشأن عدم حصولها على فرص وتلقيها إشارات غير مقبولة من أحد المنتجين لمنحها فرصة للغناء.

وقالت دينا حسين في مقطع فيديو جديد: “أنا صاحبة الفيديو الذي ظهر منذ عام وما زال يظهر حتى الآن، ولا أعرف لماذا يتم نشر الفيديو مرة ثانية اليوم، فهذا نشرته منذ عام وكنت أفضفض فيه مع أصحابي والناس اللي بحبها، وكنت أشتكي من شخصية معينة في شركة إنتاج، ولم أذكر أي اسم”.

أضافت: “طلعت كلامي في فيديو وانتشر، وخرجت في برنامج بعدها مع ريهام سعيد وقلت إنه ليس كل الناس سيئة، ومصر هي هوليود الشرق وأم الدنيا وهي من صنعت الفن من الأساس، فمش أنا حتة (عيلة) تتكلم وتعقب على مصر وفنانين مصر، فأنا عقبت على مشكلة أواجهها”.

تابعت: مر على هذا الفيديو عام، فلماذا يظهر الآن لا أعرف، وأنا واحدة شغالة في أمان الله ومن خير بلدي ورزقى كله في وطني وحياتي في بلدي فكيف أهاجم في البلد التي أعمل فيها؟.

وواصلت: لم أخطئ في حق بلدي ولا في الفن، وتحدثت عن شيء معين كان مضايقني وتصححت لى المعلومة ونزلت أغنيتي واحتفلنا، وأعيش دنيتى بشكل طبيعى، فليس لى علاقة تماما بنشر الفيديو الآن مرة ثانية، ولا لي أي علاقة بقناة الجزيرة وبريئة من نشر الفيديو عليها.

يذكر أن فيديو دينا حسين الأول أثار الجدل ثانية عقب نشره على قناة “الجزيرة”، وأصدر اتحاد النقابات الفنية الذي يضم كلًا من النقابات السينمائية والتمثيلية والموسيقية، بيانا جاء فيه: “تعرب جموع فناني مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات غير اللائقة وغير المسئولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها أحد القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الاعلامي فرصة لاطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad