أحزاب وبرلمان

أمين سر محلية النواب: وزارة الاسكان تسعى لتضييق الأفق أمام المواطن

تقدم عمرو درويش امين سر لجنة الإدارة المحلية، بخالص العزاء لوزير التنمية المحلية موجها الشكر لوزير الزراعة لحضوره اجتماع لجنة مؤكدا أهمية التواصل بين المؤسسات.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب اليوم برئاسة المهندس أحمد السجيني.

وفيما يتعلق بالتعدى على الاراضى الزراعية، قال نجد أن الزراعة هى المجنى عليها فى هذا الأمر، وأن المنظومة المحترمة التى نتحدث عنها لا يعلم عنها المواطن شىء .

و حمل درويش المسئولية لوزارة الاسكان قائلا ان وزارة الاسكان تسعى لتضييق الأفق أمام المواطن، وأن الاشتراطات البنائية غير ملائمة للمواطنين تسببت في تفاقم الازمة ، ويجب إعادة النظر فى الاشتراطات و اجراءات التصالح

و لفت الي ان حجم التعديات على الأراضي الزراعية كبير، ويتم ضرب المنظومة التى تعمل عليها الدولة من خلال المؤسسات المختلفة و اضاف ” ولايوجد تقرير منصف يصل لوزارة الإسكان يوضح مشاكل اشتراطات البناء واتاحة التراخيص للمواطن.

و اكد أن انغلاق الأفق التام فى الاشتراطات البنائية وإجراءات التصالح، تسبب أزمة ولا تعطى فرصة لمحاسبة المخالف .و سال متى سيتم حل المشكلة وهل ننتظر الى أن تبور اراضى اخرى، ونريد أن نعلم من هو المسؤول المباشر، عما يحدث من تعنت مع مواطنين فى احرارات التراخيص والبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad