الموقعتحقيقات وتقارير

«واحد تاني» يشعل سوشيال ميديا.. وناقد فني لـ«الموقع»: حلمي مش رشدي أباظة

كتبت- دعاء رسلان

على مدار الساعات الماضية، روج بعض رواد السوشيال ميديا الأقاويل حول فيلم “واحد تاني” بطولة الفنان أحمد حلمي بأن الفيلم، الذي يعرض في السينمات منذ أول أيام عيد الفطر، وإتهام الفيلم بأنه ينشر أفكار المثلية الجنسية، كما يتضمن بعض الألفاظ والايحاءات الجنسية.

وتعليقا على ذلك، قال طارق الشناوي، الناقد الفني، إن ما أثير حول نشر أفكار المثلية الجنسية في فيلم “واحد تاني”، ليس له أي أساس من الصحة، مبينا أنه بالرغم من اختلافه الفني مع الفيلم، إلا أن الفيلم لا يدعو للمثلية الجنسية، ولا يحتوي على إيحاءات على الإطلاق.

وأضاف “الشناوي” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن ما يتم تداوله عن فيلم “واحد تاني”، ما هو إلا قراءة خاطئة للعمل الفني، مؤكدا أنه لابد من التصدي للشائعات التي يتم ترويجها بأن الفيلم يدعو للمثلية الجنسية.

نرشح لك : سباق بين أحمد حلمي ومنى زكي للحصول على غضب الجمهور

واستكمل: “أنا ليه ملاحظات سلبية على الفيلم ولكن الفيلم بريء تماما من اتهامه بالترويج للمثلية الجنسية والإيحاءات أو الألفاظ.. وحلمي بطبيعة اختياراته لا يختار الأعمال التي تتضمن جانب عاطفي وجنس وحب على مدار تاريخه وهو مش رشدي أباظة وكلها اتهامات باطلة”.

وبين الناقد الفني أن الاختلاف الذي يراه في فيلم ” واحد تاني”، هو اختلاف فني، قائلا: ” أنا شايف أن حالة الضحك في الفيلم قليلة وفقير في الضحك بسبب أن الفكرة نفسها لا تسمح بمساحات أكبر وأحيانا تميل للغلظة في الإيفيه الكوميدي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى