منوعات

هنادي مهنا: «وأنا كبيرة قطعت إصبعي وخفت على المانيكير»

كتب- أحمد عبد العليم

حلت الفنانة هنادي مهنا ضيفة على برنامج Gossips للحديث عن الكثير من أسرارها الفنية والشخصية.

كشفت هنادي مهنا أن والدها الموسيقار هاني مهنا نصحها بشرب القهوة بالزبدة قبل الغناء، اقتداء بكوكب الشرق أم كلثوم، وقالت: “والدي نصحني لأن الزبدة تلين الأحبال الصوتية، حتى وإن كنت سأصور مشهد به صراخ فهي مفيدة، وممكن استبدال القهوة بالنسكافيه البلاك”.

وتحدثت هنادي مهنا عن كوارثها أيام الطفولة قائلة: “رميت محبس وخاتم والدتي الألماس من الدور العشرين، وكنت أفتح البوتاجاز لأطبخ فالنار فتحت في وجهي ولسعت جزء من شعري وحواجبي ورموشي، وحاولت اخبيء الموضوع بحلاقة شعري بالموس لكن والدتي اكتشفت الأمر”.

وأضافت: أما وأنا كبيرة، قطعت إصبعي، قصيته ولم أجد أحد بجانبي ليقلني للمستشفى، وعندما ذهبت كنت أنادي على الماكيير هيثم دهب لأني كنت خائفة على المانيكير حتى لا يسبب خطأ في التصوير.

وكشفت هنادي مهنا لماذا لم تشارك في غناء “ستو أنا” مع أكرم حسني وأيتن عامر في مسلسل “مكتوب عليا”، قائلة: “من المفترض أن هذه كانت أول مرة تقابل (سلمى)، شخصيتي في العمل، (جلجل)، أكرم حسني، وتخرج معه، وكان هو يحاول إبهارها، فليس من الممكن دراميا أن تغني معه”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري “k media” بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل “مكتوب عليا” على شاشة قناة “dmc” يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى