حوادث

هشغلها في الأدوية.. ضبط شخص نصب على المواطنين في أموالهم بالجيزة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية.

تبلغ لمركز شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من (4 مواطنين) بتضررهم من (سائق– مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام) لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بقدرته على توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية والعقاقير الطبية مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يف بذلك.
عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبطه وإعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لزيادة المتابعين.. ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار التسول في منطقة الحسين

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عاطل لبث مقطع فيديو ادعى انتشار التسول في منطقة الحسين ومضايقة السائحين.

رصدت أجهزة الأمن، ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” متضمنًا بث مقطع فيديو ادعى خلاله صاحب الحساب بانتشار ظاهرة التسول بالمناطق السياحية خاصةً بمنطقة الحسين بالقاهرة، وتعرض السائحين لمضايقات من عدد من المتسولين والادعاء بقيام الخدمات الأمنية المعنية بالمنطقة بتركهم يتسولون نظير مبلغ مالى.

وأمكن تحديد وضبط صاحب الحساب عاطل، مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته أقر بادعائه الكاذب بهدف زيادة أعداد متابعيه ونسب المشاهدة لتحقيق أرباح مادية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى