أخبارالموقع

هاشتاج السيسى يتصدر تويتر بعد جولة الرئيس بالعاصمة الإدراية الجديدة

 

تصدر هاشتاج السيسى، اليوم الإثنين، قائمة البحث على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وأشاد المغردون بإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بعد زيارته إلى العاصمة الإدارية.

وأجرى الرئيس السيسى جولة تفقدية، أمس الأحد، لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحرص الرئيس، خلال جولته، على توضيح أهمية ما يؤديه العاملون في العاصمة الإدارية الجديدة، قائلا:”بعد سنين طويلة جدا هتقولوا احنا اللي عملنا ده، تاريخ مصر الحديثة، والدولة الجديدة، أمر ليس يسير يحتاج لانتباه شديد، لأنه هيفضل موجود معانا مئات السنين”.

أضاف: “القاهرة الخديوية أنشأت من أكثر من 150 سنة، وكان لابد إننا نخرج من القاهرة، نصرف على القاهرة الآن مليارات الجنيهات، لو أنفقت من 20 سنة هنا كانت خلتها حاجة تانية”.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث اطلع على الموقف التنفيذي للمشروعات وسير العمل بها ومعدلات الإنجاز.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس تفقد خلال جولته حي البنوك، ومركز مصر الثقافي الإسلامي، إلى جانب عدد من القطاعات والأحياء السكنية، وكذلك الحي الحكومي، والذي سيضم مباني الجهات والهيئات الحكومية المختلفة مثل الوزارات ورئاسة مجلس الوزراء ومجلسي النواب والشيوخ وغيرها من مؤسسات الدولة.

وقد أكد الرئيس ضرورة مراعاة الالتزام الدقيق بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا حفاظًا على سلامة كافة العاملين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى