الموقعرياضة

نيمار:” مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي الكوبا ستضع صداقتي مع ميسي علي المحك”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل، علي رغبته في الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2021، واضعاً صداقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي من المقرر أن يواجه يوم الأحد القادم في المباراة النهائية من البطولة، جانباً.

ومن جانبه تحدث نيمار في حواره مع شبكة “جول” العالمية عن صديقه ورفيقه الأرجنتيني قائلاً:”ميسي كما أقول دائمًا أفضل لاعب رأيته يلعب وهو صديق رائع، لكننا الآن في نهائي ومتنافسين”.

وتابع:” أنا حقًا أريد الفوز بهذا اللقب الذي سيكون أول بطولة لي في كوبا أمريكا”.

وأضاف نيمار:” ميسي ظل يبحث عن لقبه الأول مع الأرجنتين مُنذ سنوات عديدة، وفي كل مرة لا نكون فيها متواجدين بالبطولة، كنت أقوم بتشجيعه”.

وأستكمل حديثه: ” فأنا كنت أشجع ميسي في كأس العالم 2014، عندما واجهت الأرجنتين ألمانيا في النهائي”.

وأردف :”لكن الآن الأمر مُختلف، لأن البرازيل تنافس علي اللقب، فسوف أضع صداقتنا علي جانب، والاحترام بيننا لا يزال عظيمًا لكن واحدًا فقط يمكنه الفوز”.

وواصل نيمار مازحاً:” مبارتنا مع الأرجنتين في نهائي الكوبا ستضع صداقتنا أنا وميسي علي المحك”.

وأختتم المهاجم البرزيلي حديثه قائلًا: “عندما تكون صديقًا لشخص ما، من الصعب أن تنسى الصداقة التي لديك، ولكن على سبيل المثال عندما تلعب ألعاب الفيديو (بلاي ستشين) مع صديق، فأنت تريد أن تهزمه على أي حال، لذلك سيكون الأمر نفسه يوم الأحد المقبل”.

الجدير بالذكر أن ميسي سيدخل المباراة التي تجمعه مع البرازيل يوم الأحد القادم علي ملعب “ماراكانا” في ريو دي جانيرو، وهو يبحث عن لقبه القاري الأول مع الأرجنتين، حيث لم ينجح من قبل في الفوز بأي لقب مع منتخب بلاده، ولم يتمكن من الفوز في نهائي بطولة كأس العالم 2014، وكذلك نهائي كوبا أمريكا عام 2007، 2015 و2016.

البرازيل والأرجنتين.. تفاصيل أجمل روايات كرة القدم

ميسي ونيمار.. من ينصب نفسه على عرش قارة أمريكا الجنوبية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى