الموقعفن وثقافة

ميرنا وليد تكشف لـ«الموقع» أسباب تأجيل «الورقة الثالثة» وتفاصيل دورها

كتبت – أميرة عاطف

أثار فيلم «الورقة الثالثة» جدلاً كبيرًا حول أسباب تأجيل عرضه، وعدم الانتهاء من تصويره حتى الآن.

وكان ضمن النجوم المشاركين في الفيلم ميرنا وليد، والتي قالت في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، إنّ فيلم «الورقة الثالثة» مر بالعديد من ظروف الفنانين المشاركين به، ولهذا تم تأجيل تصويره لعدة مرات.

وأضافت «ميرنا»، أنّ أثناء تصوير الفيلم انتهت تأشيرة أحد الفنانين المصريين، فكان لابد من العودة إلى مصر، وعندما تحصل على التصريح كان وقتها دخول شهر رمضان، وتغيرت أجواء التصوير والركورات.

وأضافت: من المفترض أن انتهى من مسرحية «قمر الغجر» وأسافر إلى فرنسا لتصوير الفيلم، حيث يتبقى لنا حوالي 10 أيام تصوير.

وتابعت: «عندما صورنا الجزء الأول، كان في متزامن مع رأس السنة، وتدور أحداث الفيلم حول الجاليات الأجنبية، التي تعيش في فرنسا، وكيفية هذه المعيشة، وطريقة حياتهم، وما يتعرضون، وخاصة في الميراث وقوانينه، ومن ضمن هذه الجاليات أسرة مصرية، وأخرى تونسية، يتعرضان لقضية الميراث في دولة أوربية».

واستكملت «ميرنا» حديثها عن طبيعة دورها في الفيلم وقالت إنها تُجسد شخصية سيدة يتوفى زوجها، وهى في فرنسا وتدخل في متاهات الميراث، ويظهر لها ابن لزوجها يتعرض لها ليأخذ ورثه الشرعي، وتدخل في مشاكل وصراعات معه، وتحاول التخلص منه، خاصة وأن هذا الميراث في الأساس من أموالها الشخصية.

نرشح لك : غادة عادل تبدأ تصوير مسلسلها الجديد «لانش بوكس» رمضان 2024 .. «خاص الموقع»

فيلم «الورقة الثالة» من إخراج منى الخضري، وإنتاج مصري فرنسي.

ومن الجدير بالذكر، أنّ ميرنا وليد، انتهت من تصوير مسلسل «تعويذة رشيدة»، ويشارك الفنان الشاب أحمد فوزي، فى بطولة المسلسل أمام ميرنا وليد وعدد آخر من النجوم، منهم الفنانة سميرة عبد العزيز، والفنان صبري عبد المنعم، والفنانة راندا البحيري، وإخراج حاتم صلاح الدين.

ويدور العمل حول شخص يدعى «سلطان» يحمل تعويذة، وتنتقل لجميع الشخصيات داخل العمل، ويجسد تلك الشخصية الفنان أحمد فوزي، كما تؤدي الفنانة ميرنا وليد شخصية صحفية وصولية تدعى «ميار» تسعى لتلبية وإنجاز أحلامها وأهدافها وتقع في مجموعة صراعات بين رئيس تحررها وزملائها بالجريدة، وتتعرض لحادث أثناء عملها الصحفي وتنقلب حياتها رأسًا على عقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى