فن وثقافة

موعد عرض فيلم «home alone»

كتبت: ندى جمال

باحتفال العالم بليلة رأس السنة، يعود الجميع إلى ذكريات فيلم “Home Alone” الذي أصبح رمزًا للكريسماس، ويتصدر التريند في بداية كل عام، ولذلك ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضيةعن موعد عرض فيلم «home alone»، وهذا ما نتناوله في السطور التالية.

موعد عرض فيلم «home alone»

يُعَدُّ فيلم «home alone» من بين أيقونات السينما العالمية، حيث قام الطفل ماكولي كولكين بتجسيد دور لا يُنسى في هذا العمل الذي تم إنتاجه في عام 1990 بميزانية لا تتجاوز 18 مليون دولار، ولكنه حقق إيرادات تجاوزت نصف مليار دولار عالميًا.

فما هو موعد عرض فيلم «home alone»؟

رغم أن بريق الفيلم قد تلاشى إلى حد ما مع مرور الوقت، إلا أن العام الحالي شهد عودة قوية لهذا البريق. وذلك بعد احتفال ماكولي كولكين بتخليد اسمه على نجمة في ممر هوليوود، بعد مرور 33 عامًا على عرض الفيلم. ويُعَدُّ الفيلم الآن من بين أهم الأفلام في تاريخ السينما العالمية، يُشاهَد في ليلة رأس السنة كجزء لا يتجزأ من احتفالات الكريسماس.

بشأن موعد عرض فيلم «home alone»، يمكنك متابعة فيلم “Home Alone” يوم رأس السنة على قناة 1 Movies، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة.

كما يمكن ضبط تردد قناة 1 Movies على جهازك للاستمتاع بمشاهدة الفيلم بجودة HD وباللغة العربية، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك.

ضبط تردد قناة ONE MOVIES

لمشاهدة فيلم “Home Alone”، يمكن ضبط تردد قناة ONE MOVIES على جهازك باستخدام التردد التالي:

تردد القناة: 11678.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: 5/4.

اتجاه الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD عالية الدقة.

اقرأ ايضا : 

أبرز المرشحين لجوائز الجرامي العالمية 2024 في دورتها السادسة والستون

13 فيلما.. مهرجان القاهرة السينمائي يعلن الأفلام المتنافسة بالمسابقة الدولية

«عريس للبيع» فيلم مصري كوميدي يناقش المشاكل الزوجية في «بلاد العم سام»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى