الموقعرياضة

«موديست» يقود هجوم الأهلي أمام شباب بلوزداد

كتب- أحمد عادل

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق ، تفاصيل جديدة داخل النادي الأهلي قبل لقاء شباب بلوزداد.

وكتب: “خاص – كولر يستقر علي موديست لقيادة هجوم الأهلي أمام شباب بلوزداد”.

ويغيب عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوافد الجديد للمارد الأحمر من صفوف مودرن فيوتشر، عن أول مباراة للشياطين الحمر بعد كأس أمم إفريقيا 2023، والتي ستكون أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل، في منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كشف سيف زاهر، عن خلافات دائرة بين إدارة الأهلي ومارسيل كولر وأكرم توفيق خلال الفترة الحالية.

وأكد خلال تصريحات تلفزيونية عبر اون سبورتس :” كولر استبعد أكرم توفيق من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة وهناك عرض لرحيل اللاعب وافق عليه كولر ولكن الإدارة ترفض رحيل اللاعب”.

وأضاف: “علاقة كولر الفنية مع أكرم توفيق في أسوأ حالاتها، وشهدنا ذلك من قبل مع لاعبين آخرين مثل أحمد عبد القادر وأيمن أشرف”.

وتساءل: “هل سيتكرر السيناريو نفسه مع أكرم توفيق في المستقبل؟ هل سيكون محمد هاني وعمر كمال الثنائي الأساسي في الفترة القادمة؟ هذا سيظهر في المباريات القادمة للأهلي”.

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية عن تعرض مهاجم النادي الأهلي، بيرسي تاو، للإصابة خلال تواجده بكوت ديفوار رفقة منتخب بلاده جنوب أفريقيا، والذي يستعد لمواجهة تحديد المركز الثالث بكأس الأمم الأفريقية ضد الكونغو الديمقراطية، وتم توضيح الحقيقة في تصريحات للمتحدثة الإعلامية في منتخب جنوب أفريقيا.

وأكدت المتحدثة الإعلامية لمنتخب جنوب أفريقيا، في تصريحات لصحيفة “كيك أوف”، أن إصابة بيرسي تاو في كوت ديفوار ليست حقيقية، وأن اللاعب يتمتع بجاهزية تامة للمشاركة في المباريات، وأن غيابه عن التدريبات الأخيرة جاء بقرار من المدير الفني لإراحته.

وأوضحت المتحدثة أن بيرسي تاو سيكون جاهزًا لمواجهة الكونغو بكأس الأمم الأفريقية، وأنه تمت إراحته مؤخرًا بقرار من الجهاز الفني لتأمين حالته البدنية.

من جانبه، قام مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بالاتصال ببيرسي تاو للاطمئنان على حالته، وتكليف الجهاز الإداري بالتنسيق مع اللاعب لتسهيل عودته إلى الفريق بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى