منوعات

«منة فضالي» عن الأحداث في غزة: مقهورة يا ريت كان بإيدى حاجة أعملها

كتب- أحمد عبد العليم

عبرت الفنانة منة فضالي عن حزنها الكبير لما يحدث لأهالي غزة في فلسطين وعدم قدرتها على فعل أي شيء لهم.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها على إنستجرام داعية لهم بالنصر وأن يعم السلام والحرية.

وقالت منة فضالي: “يا رب بحق نهار الجمعة ينصر أهل فلسطين وشعبها ويحمي غزة ويعم السلام والحرية من الاحتلال، فلسطين في القلب ودمكم ودموع أولادكم وأهلكم غالية يا ريت كان بإيدى حاجة أعملها لأني بجد مقهورة”.

وخلال اليومين الماضيين تم تأجيل عدد من الحفلات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، منها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان في الكويت التي كان من المقرر إقامتها اليوم، وحفل رامي صبري في الأردن الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر، وحفل أحمد سعد وروبي الذي كان سيقام في جامعة مصر يوم 18 أكتوبر، فضلا عن إلغاء حفل حسين الجسمي ضمن مهرجان “ليلة العمر” في الكويت الذي كان من المقرر إقامته الخميس 12 أكتوبر.

وإلى جانب الحفلات الموسيقية أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تأجيل الدورة السادسة التي كان من المقرر إقامتها الجمعة 13 أكتوبر، إلى 27 أكتوبر لتستمر حتى 2 نوفمبر.

وجاء في بيان المهرجان: “فى خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الأنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي “سينما من أجل الإنسانية” على أنشطة المهرجان إننا نؤمن إيمانا قويا في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا أرتأينا إنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023″.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مسلسل”جعفر العمدة” من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى