محافظات

ملقى بأرض فضاء..العثور على طفل حديث الولادة بشبين القناطر وقرار عاجل من جهات التحقيق

القليوبية محمد نبيل

عثر أحد أهالى قرية الحزاينية التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، على طفل حديث الولادة ملقى في أرض فضاء، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اخطاراً من شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالعثور على طفل حديث الولادة ملفوف داخل ملاية وعلى يديه اسورة بها اسم والدته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، لمكان العثور على الطفل وتبين أن عمره 24 ساعة وملفوف داخل ملاية وحول يداه أسورة مكتوب عليها اسم والدته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي قررت إيداع الطفل بحضانة الوحدة الصحية بنوى لتقديم الرعاية الصحية والطبية اللازمة له.

كما أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.

وفي سياق آخر أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم بين 3 سيارات بطريق ” الخانكة – مسطرد ” بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخانكة العام وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق” الخانكة – مسطرد ” يفيد تعطل الحركة المرورية على الطريق اثر حادث تصادم بين 3 سيارات وسقوط أحدها فى ترعة الإسماعيلية و انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص في الحادث.

وتم نقل المصابين الى المستشفى ورفع السيارات المتسببة فى الحادث وفتح الطريق امام السيارات مرة اخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى