محافظات

مصرع ممرض فى حادث تصادم بين سيارتين بزراعى القليوبية

القليوبية محمد نبيل

لقي ممرض مصرعه في حادث تصادم بين سيارتين بطريق “القاهرة – الإسكندرية” الزراعى أمام قرية ميت عاصم التابعة لمدينة مدينة بنها بمحافظة القليوبية، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لإتخاذ الإجراءات اللازمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي بمدينة بنها أمام قرية ميت عاصم وأسفر الحادث عن مصرع ممرض أثناء الذهاب إلى عمله بمدينة بنها.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتم رفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطل حركة المرور والمسافرين وأصحاب السيارات والسائقين ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر التخصصى لحين اتخاذ إجراءات التصريح بالدفن من الجهات المعنية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر شهد طريق “الخانكة – مسطرد” بمحافظة القليوبية، حادث تصادم بين 3 سيارات وسقوط أحدها فى ترعة الإسماعيلية، ما أسفر عنه إصابة 5 أشخاص، جرى نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وانتقل رجال المرور وتم رفع السيارات وانتشال السيارة التي سقطت بالترعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بطريق “الخانكة – مسطرد”، وتعطل الحركة المرورية على الطريق، إثر تصادم بين 3 سيارات وسقوط أحدهم في ترعة الإسماعيلية.

على الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 5 أشخاص في الحادث، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع السيارات المتسببة في الحادث، وفتح الطريق أمام السيارات مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى