رياضة

مرتضى منصور: سأوقف مروان عطية لو انتقل إلى الأهلي

كنب – محمد علاء

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا شديدًا على محمد مصيلحي نظيره في الاتحاد السكندري، بسبب مروان عطية لاعب وسط زعيم الثغر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ” مروان عطية كان لاعبًا مغمورًا، هل هو دونجا أو عبد الله السعيد؟، مجرد لاعب عادي وما تردد بشأن أن فيريرا المدير الفني للأبيض طلبه غير صحيح”.

وأضاف “تواصلت مع أخي محمد مصيلحي وسيظل كذلك ولن تحدث وقيعة بيني وبينه، وقلت له أريد مروان عطية مقابل محمود علاء، ورد قائلاً عندما أطرحه للبيع ستكون وجهته نادي الزمالك”.

وتابع “دائمًا أقول إن الرجل كلمة وموقف، كنا قد عرضنا مبلغ 10 ملايين جنيه لضم مروان عطية، وطلبوا 12 مليون جنيه و2 لاعبين إعارة، ووافقنا”.

وكشف “أول أمس اتصل بي مصيلحي وقال إن محمود الخطيب رئيس الأهلي كان في ضيافته رفقة عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأحمر، وتم عرض مبلغ 25 مليون جنيه و4 لاعبين لضم مروان عطية، وأن بيراميدز عرض أيضًا مبلغ 30 مليون جنيه”.

وأوضح “قلت له نحن اتفقنا على 12 مليون جنيه ولاعبين، فقال لي فكر في الأمر، ورددت عليه أنه لا أحد يستطيع أن يبتز الزمالك أو يدخله في مزاد، وبعد ذلك عاد وقال لي أرسل لي رغبة اللاعب أنه يريد الانضمام للقلعة البيضاء”.

وأكد “مروان عطية وقع على عقود ورغبة للعب في الزمالك، ولو لعب في أي نادٍ آخر سأوقفه، (أنا مش هتقرص مرتين)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى