الموقعرياضة

مدرب الزمالك: لا نستحق الخسارة من المصري البورسعيدي

كتب – محمد علاء

أكد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، أن سوء الحظ وغياب التوفيق سبب الخسارة من المصري البورسعيدي ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وخسر الزمالك صفر / 1 أمام المصري، اليوم الخميس، بالمرحلة التاسعة في المسابقة، لتتلقى آماله في المنافسة على اللقب ضربة موجعة جديدة، بعدما تكبد خسارته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي.

وقال جمال في مؤتمر صحفي عقب المباراة، التي أقيمت بملعب (الجيش) بمنطقة برج العرب في الاسكندرية، إن الزمالك أدي بشكل جيد في اول 20 دقيقة من المباراة ولكنه لم يسجل أهدافا.

وأضاف أن المصري عاد بعدها وأهدر ضربة جزاء قبل أن يستطيع خطف هدف في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأوضح “حاولنا في الشوط الثاني العودة ،وإدراك التعادل بإجراء العديد من التغييرات ولكننا لم نوفق، لا نستحق الخسارة ولكنها كرة القدم”.

وتابع:” لدينا مباراتان أمام ساجرادا الأنجولي بالكونفيدرالية وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، ثم نحدد ماذا نحتاج من دعم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة”.

وتجمد رصيد الزمالك عند 11 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

الزمالك يعود لطريق الهزائم ويسقط بهدف أمام المصري بالدوري المصري

عاد الزمالك لطريق الهزائم من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وابتعد خطوة جديدة عن سباق المنافسة على اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي.

وتلقى الزمالك خسارة موجعة صفر / 1 أمام مضيفه المصري، اليوم الخميس على ملعب برج العرب في الاسكندرية، ضمن منافسات المرحلة التاسعة للمسابقة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث تبادل كلا الفريقين الاستحواذ على الكرة وإهدار الفرص، والتي كان أبرزها ركلة جزاء للمصري أضاعها لاعبه التونسي إلياس الجلاصي في الدقيقة 31.

وتقمص غيلاس قناوي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف المصري الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 15 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني في ترتيب المسابقة.

في المقابل، توقف رصيد الزمالك، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وتعادلين، عند 11 نقطة، ليظل في المركز الحادي عشر، بفارق 6 نقاط خلف الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى