الموقعتحقيقات وتقارير

كلاكيت تاني مرة.. نبوءة العرافة الشهيرة عن اعتزال الزعيم تتحقق.. «الموقع» يرصد

أثارت توقعات خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، مع بداية العام الجاري بانفصال النجمين أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز، حالة من الجدل بعد وقوع الطلاق، ولم يهدأ الوسط الفني من خبر طلاق النجمين إلا أنها خلال التعليق عليه تنبأت بأن الوسط الفني سيشهد حالات اعتزال ووفيات كبيرة خلال 2024، لتحقق نبوءة العرافة للمرة الثانية، فما الحكاية؟.. هذا ما يوضحه “الموقع” خلال السطور القليلة القادمة …

أشارت ليلى عبد اللطيف، أن الوسط الفني سوف يشهد اعتزال مفاجىء لبعض الفنانين واختفاء العديد من النجوم والمشاهير صغار السن عن الساحة الإعلامية بسبب الوفاة، وتحقق الجزء الأول من النبوءة بإعلان رامي إمام اعتزال والده النجم الكبير عادل إمام الفن، اليوم.

وأوضح المخرج رامي إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام، تفاصيل اعتزال والده، مشيرًا إلى أنه قرر البقاء برفقة أبناءه وأحفاده.

نرشح لك : فنانة شهيرة السبب.. أسرار جديدة بشأن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وتابع رامي إمام خلال مشاركته في حفل جوي أورد، المقام في المملكة العربية السعودية، أن والده الفنان عادل إمام قرر البقاء برفقة أحفاده على الدوام، وهو ما فهمه محبي الزعيم أنه اعتزال الفن.

وبذلك للمرة الثانية يقف الحظ بجانب توقعات خبيرة الفلك اللبنانية بشأن الوسط الفني، ويا ترى على ماذا سيكون الدور من توقعاتها التالية، حيث توقعت الكثير من الأحداث لعدد من الفنانين والمشاهير خلال عام 2024، من بينها، عمل فني يجمع بين الفنانين يسرا وليلى علوي وشريهان وسيحقق نجاحًا كبيرًا: “في عمل فني هيجمع بين يسرا وليلى علوي وشريهان وهنشوف روائع ونجاح كبير”.

كما سيشهد العام حفلًا غنائيًا بين المطربين محمد رمضان وسعد لمجرد: “سيحظى بإعجاب الجمهور ويحقق نجاحًا كبيرًا”، بينما توقعت عودة فضل شاكر إلى دائرة الأضواء مرة أخرى: “بيحب الفن ولن يخرج عن دائرة الضوء في عام 2024”.

وقالت إن المطرب محمد عبده سيقدم حفلًا غنائيًا ساحرًا ويشعل المسرح بتفاعل الجمهور: “هيتألق والجمهور هيصفق له كثيرًا”.

و توقعت خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، إن أحد الفنانين الكبار سيواجه خطرًا كبيرًا ومفاجئًا وقد لا ينجو خلال العام 2024.

وقالت «عبداللطيف» إنها ترى هذا الفنان يفارق الحياة بشكل محزن ومؤسف، قائلة: «إن شاء الله ما يصير»، حيث رفضت الكشف عن اسم أو أي تفاصيل عنه

وأضافت «ممكن أرفع التليفون وأكلمه عشان ياخد باله، ولكن الموت واحد والأسباب متعددة، الموضوع هيكون بطريقة غامضة، حد بيعمل له حاجة، وكمان هيكون امرأة أو رجل، فنان أو فنانة».

وفي النهاية، أكدت على أن المطربة شيرين عبد الوهاب لن تعود لحسام حبيب بعد الانفصال مرة أخرى، وأنها ستعود لمستواها الفني مثل الأول و أقوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى