حوادث

“كلاب الفنان سيد رجب تعيش انت”.. حكاية سرقة “انبوبتين” وقتل حراسة فيلا “هتلر بيه”

كتب – عدي الريان وأحمد عمر

ترك أحد عمال فيلا الفنان سيد رجب، عمله كـ”خفير”، منذ 6 أشهر، حتى عاد يوم الأربع الماضي متسللا في الليل لينفذ مخطط شيطاني، لسرقة محل عمله السابق.

كانت الساعة تشير إلى السادسة مساء، وضع المتهم خطة لتنفيذ مهمته في هدوء، ومن أجل تنفيذها، استغل عدم تواجد الفنان سيد رجب واسرته في المنزل “الفنان في تصوير فيلم، ونجله وزوجته في الخارج”، وقبل دخوله وضع “لحم مسموم”، لكلبين حراسة الفيلا، فصيلة “لابرادور ريتريفر”.

ما إن نفق الكلبين تسلل إلى الفيلا عبر نافذة المطبخ واستولى على بعض المحتويات “أنبوبتين”، وفر هاربا، لم يكن الحارس على الفيلا بعلم بالواقعة، وجذب انتباهه عدم نباح الكلاب وبالاقتراب منهما فوجيء بوفاة الكلبين واختفا بعض المحتويات فاتصل هاتفيا بمدير أعماله الذي أخبره بما حدث، مشيرًا إلى أن الكلبين كانا من فصيلة “لابرادور ريتريفر” وتوليا حراسة الفيلا منذ عدة سنوات.

وبدأت الأجهزة الأمنية بالجيزة، الاستماع لأقوال الفنان سيد رجب، في تعرض فيلته بمدينة البدرشين للسرقة، حيث قرر أنه لم يكن متواجدا وقت وقوع الجريمة حيث كان بخارج الفيلا لتصوير أحد أفلامه بينما كانت زوجته ونجله بالخارج أيضا.

وأضاف الفنان أنه علم بالواقعة من خفير الفيلا الذي فوجيء بوفاة الكلبين واختفا بعض المحتويات فاتصل هاتفيا بمدير أعماله الذي أخبره بما حدث، مشيرًا إلى أن الكلبين كانا من فصيلة “لابرادور ريتريفر” وتوليا حراسة الفيلا منذ عدة سنوات.

وأجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في الواقعة، قررت تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت دخول وخروج المتهم.

واشارت تحريات العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المتهم كان يعمل بحراسة الفيلا منذ 6 اشهر وعندما ترك العمل قرر سرقتها ولعلمه بوجود كلبي حراسة فكر في التخلص منهما فوضع لهما السم في الطعام وعندما نفق الكلبين تسلل الى الفيلا عبر نافذة المطبخ واستولى على بعض المحتويات وفر هاربا.

وكانت نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز سرقة فيلا الفنان سيد رجب بمدينة البدرشين حيث تمكنت من ضبط المتهم الذي استولى على بعض المتعلقات من داخل الفيلا.

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأمر اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، بلاغا يفيد بسرقة فيلا الفنان سيد رجب بمنطقة البدرشين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن هناك كلبين حراسة تم قتلهما وأن الجاني دخل من شباك المطبخ.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر لفحص ملابسات الواقعة، وتبين من خلال مراجعة الكاميرات تم التوصل لهوية المتهم وتمكنت القوات من ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق.

ننشر أقوال الفنان سيد رجب في سرقة فيلته الحرامي خفير ترك العمل من 6 أشهر 

النيابة تحقق مع خفير  سم كلاب الفنان سيد رجب وسرق أنبوبتين غاز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى