الموقعرياضة

«كريستيانو رونالدو» يُزيد أوجاع «تين هاج»

كتب- أحمد عبد العليم

عاد شبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي الحالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ليُطارد المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وودع مان يونايتد منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني مساء يوم الثلاثاء، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة.

وحصد الفريق الإنجليزي 4 نقاط فقط من انتصار وتعادل، فيما تلقى 4 هزائم في 6 مباريات خاضها بدور المجموعات هذا الموسم.

وبات مان يونايتد أول فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل المركز الأخير في مجموعته بنسخة واحدة من دوري أبطال أوروبا منذ أن حقق هذا الرقم الكارثي موسم 2005-2006.

وأسهم هذا السقوط المدوي في هجوم جماهيري عنيف على تين هاغ مدرب “الشياطين الحمر” والمطالبة بإقالته مع استعادة ذكريات رونالدو مع الفريق في نسخة 2021-2022 من البطولة.

رونالدو تمكن وقتها من قيادة مان يونايتد إلى ثمن النهائي، بعدما سجل 6 أهداف في 5 مباريات خاضها بمرحلة المجموعات، قبل أن يودع البطولة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفي الموسم التالي، تولى تين هاغ مهمة يونايتد وبدأ مسلسل أزماته مع رونالدو الشهير الذي انتهى بفسخ عقد الأخير خلال العام الماضي.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، هجوما ناريا من جماهير يونايتد من مختلف أنحاء العالم على تين هاغ، والتي استعادت ذكريات رونالدو من خلال نشر العديد من الفيديوهات للنجم البرتغالي بقميص “الشياطين الحمر” في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى