حوادث

قتلتها وصورت فيديو لجثتها.. قاتلة صديقتها في الطالبية تعترف: بتسرق مكياجى

كتب – أحمد عمر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، للمرة الثانية، اليوم السبت، تجديد حبس الطالبة المتهمة بقتل صديقتها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

«كانت بتسرق مكياجى وبتطلب منى حاجات تانية» بهذه الكلمات أدلت المتهمة بقتل صديقتها في الطالبية باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة.

وقالت المتهمة إنها تقيم بمفردها بشقة في الطالبية هي وصديقتها من ذات المحافظة، وأتت المجني عليها “مريم.أ” 16 سنة لتسكن معها بعد أن طردها والدها.

وأضافت في اعترافاتها أمام النيابة أنها قررت قتلها عندما طلبت منها عمل جلسة مساج ففكرت في التخلص منها، وطلبت منها أن تنام على بطنها بعد خلع ملابسها، وأحضرت إيشارب وغافلتها وخنقتها وحاولت المقاومة حتى خارت قواها بالصالة تنازع الموت وفارقت الحياة.

“دقائق معدودة جلستها المتهمة بجوار الجثة تفكر في التخلص منها حتى جائتها فكرة تقطيعها أجزاء وأحضرت مخرطة وسكين مطبخ وبدأت بقدمها اليسرى إلا أنها شعرت بالخوف ولم تستكمل”، حسبما ذكرت في اعترافاتها.

وأضافت أنها سجلت مقطع فيديو للمجني عليها أثناء مفارقتها الحياة حتى وفاتها ثم سحبتها إلى دورة المياه ثم ادعيت انتحارها بسبب مرورها بأزمة نفسية بسبب والديها وطردها من المنزل.

وذكرت أنها كانت تمر بأزمة نفسية فى الآونة الأخيرة، وأنها كانت ترغب فى التخلص من والدتها أيضا، وأكدت أنه لا توجد أى خلافات تجمعها بالقتيلة.

وعثر رجال المباحث على ورقة تحتوى اعترافات للمتهمة تؤكد فيه نيتها فى قتل والدتها، كما تم التحفظ على هاتفها المحمول.

بدورها كلفت النيابة، الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان، لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى