منوعات

«فيفي عبده» خلال عزاء ناهد فريد شوقي: «أيامنا مهببة بستين نيلة»

كتب- أحمد عبد العليم

أثارت الفنانة والراقصة فيفي عبده الجدل خلال حضورها عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وذلك خلال لقائها مع المواقع الصحفية على هامش العزاء، حيث صرحت بتصريح غريب أثار ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت فيفي عبده في تصريحات تليفزيوينة على هامش عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، عندما طلب منها أحد الصحفيين قولها في وفاة الفنانين المتتالي: والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يارب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية هذا التصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنه يبدوا أن فيفي عبده دخلت في حالة صدمة لكثرة وفاة نجوم الفن كبارا وصغارا.

وكان قد شهد عزاء ناهد فريد شوقي حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم المخرجة منال الصيفي، الفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل، السيناريست تامر حبيب، الفنانة رانيا محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة، الراقصة فيفي عبده، فضلا عن حضور ابنتها الفنانة ناهد السباعي والتي ظهرت منهارة بالبكاء، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي الذي لم تستوعب نبأ وفاتها حتى الأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى