محافظات

غدا..مزاد علنى لتأجير 25 عربة طعام متنقلة بكورنيش بنها

القليوبية محمد نبيل

تعقد محافظة القليوبية، غدا الأربعاء بديوان عام المحافظة بمدينة بنها، جلسة المزاد العلني لتأجير 25 عربة طعام متنقلة للمأكولات والمشروبات على كورنيش الرياح التوفيقي بطريق البر الشرقي بمدينة بنها طريق ” بنها_ المنصورة”، بهدف توفير عمل للشباب والخريجين.

وكانت قد أعلنت المحافظة في بيان سابق أنه على الراغبين في التأجير شراء كراسة الشروط والمواصفات من إدارة المخازن بديوان عام محافظة القليوبية بقيمة 299 جنيها، وتضاف إليها ضريبة القيمة المضافة، وطابع الشهيد، وطابع إعاقة.

وفي وقت سابق تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، كورنيش النيل والممشى الجديد الذي تم إنشاؤه في الناحية الشرقية للرياح التوفيقي في الطريق الذي تم تنفيذه بطول 3 كيلو متر تقريبا من كوبري المصنع الحربي حتى كوبري الطريق الزراعي، والتي قامت المحافظة بتنفيذه ليعمل أيضا كواصلة لربط مدينة بنها بطريق بنها المنصورة الجديد.

وخلال الجولة، تفقد الهجان 25 عربة طعام تم توريدهم كنموذج لإقامة مشروعات للشباب، حيث بالبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لطرحهم للشباب واستغلال المنطقة كمتنفس للمواطنين.

كما تم الانتهاء من أعمال رصف مدخل الممشى بجوار كوبري المصنع الحربي مرورا بعزبة البرنس، حيث وجه باستغلال قطعة أرض على مساحة 30 ألف متر مربع بجوار المصنع الحربي لإقامة منطقة ترفيهية وحديقة ومتنزه للأطفال وذلك بهدف استغلال المنطقة لتكون متنفس جديد باعتباره مشروع ترفيهي متكامل.

وعلي جانب آخر أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ الإقليم، أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى وتأمين المنشآت ودور العبادة تزامنا مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة، وتلقي أي بلاغات أو حالات طوارئ تصل من المواطنين والتنسيق مع غرفة الطوارئ والعمليات بالمحافظة بشكل فوري.

وأشار الهجان، إلي أنه وجه بالتنسيق مع الأمن والمرور لتأمين المنشآت الحيوية والمتابعة المستمرة للحدائق والمتنزهات العامة وتيسير الحركة المرورية والتنسيق مع المستشفيات العامة والإدارات والوحدات الصحية والمراكز الطبية لمتابعة تواجد النوبتجيات خلال الأعياد ولزيادة عدد الأطباء والتمريض بالنوبتجيات، والتنسيق مع جميع مديري الإدارات الخدمية بالمدن والأحياء لرفع درجة الاستعداد القصوى خلال أيام الأعياد للعمل على حل أي مشاكل طارئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى