الموقعمدارس وجامعات

«عميد طيبة للحاسب»: تثقيف 5 آلاف طالب بالحضارة المصرية القديمة بالفصل الدراسي الأول

كتبت- منار إبراهيم

قال الدكتور جمال يوسف، عميد معهد طيبة العالي للحاسب والعلوم الإدارية، إن طيبة تحرص على عقد ندوات تثقيفية وأنشطة توعوية بصفة دورية، للتوعية ضد مخاطر المخدرات والإرهاب، بشكل مستمر حتى لا ينساق أحد منهم مع أي أفكار هدامة.

وأشار إلى أن الندوات لاقت اهتمام كبير من الطلاب حيث يحضرها عدد كبير منهم، و تأتي تنفيذًا لخطة الأكاديمية في تنمية مهارات الطلاب، وإعدادهم جيدًا لسوق العمل، وتُعقد بالتعاون بين إدارة رعاية الشباب بالأكاديمية واتحاد الطلاب.

نرشح لك: الأمين العام لأكاديمية طيبة: تعقيم مدرجات الامتحانات يوميًا حرصًا على سلامة الطلاب من فيروس كورونا

ونوه أن سلسلة الندوات التي عقدتها الأكاديمية قامت بتثقيف نحو خمس آلاف طالب خلال الفصل الدراسي الأول، بمحاضرات عن الحضارة المصرية القديمة، يقدمها عدد من المتخصصين فى الحضارة المصرية القديمة بالتعاون مع “مؤسسة يارو للحضارة المصرية.

نرشح لك: تجهيز لجان خاصة بذوي الإعاقة.. أكاديمية طيبة تبدأ امتحانات الفصل الأول وسط أجواء انضباطية

وأوضح أن الأكاديمية تشارك في مسابقات وزارة التربية والتعليم، بمختلف المجالات الثقافية والفنية والرياضية، وتحقق على مراكز أولى ومتقدمة، مؤكدًا على حرص الدكتور صديق عفيفي، رئيس أكاديمية طيبة، على تكريم الطلاب المتفوقين.

وفي النهاية، أشار إلى أنه يحرص على تفقد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يوميًا، والتي بدأت السبت الماضي وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع، مؤكدا أن الامتحانات تسير بشكل انضباطي مع توفير المناخ المناسب للطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى