اقتصادعقارات

عملاء «الأهلي صبور» يشكون الاستهتار وسقوط المباني وفقدان خدمة ما بعد البيع

اشتكى بعض عملاء شركة الأهلي صبور من إهمال النظافة الغير مسبوق والذي تسبب على المدى البعيد في وجود الحشرات نتيجة انعدام الرقابة على العمال، بالإضافة إلى سوء خدمة ما بعد البيع و تأخير تسليم المشاريع بالسنوات وفشل الإدارة وعدم مبالاة المسؤلين.

ونشرت خلود خالد منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تقول: “شركة الأهلى صبور أسوأ شركة وأسوأ خدمات وخصوصا خدمة ما بعد البيع، واهمال النظافة الغير عادي مما يسبب وجود حشرات، ووجود مول مخالف تحت التشطيب مما يسبب ازعاج لسكان الكمبوند وإلغاء خصوصيتهم وسيكون سببا في تكدس السيارات أمامه”.

كما أشارت في كلامها إلى عدم الإطمئنان في وجود أطفال في المكان، حيث قالت: “بالإضافة إلى وجود أسلاك كهربائية عارية تهدد حياة الأطفال وبحيرات جافة أوبها مياه راكدة”، وأضافت: “المدير ممشيها رشاوي على مزاجه، وتم عمل محضر ولم يؤخذ اي إجراء قانوني ضدهم إلى الآن”.

كما تابعت : “بنصح أي حد ميشتريش منهم ويقع في الغلطة اللي وقعنا فيها”.

نرشح لك : «اهرب بجلدك».. عملاء صروح للتطوير العقاري يحذرون: «تأخير في الإنشاءات و اضرب رأسك في الحيط»

وعبر راجي فوزي عن استيائه من مستوى مشروعات الشركة “الكمبوند كان جميل جدا زمان، بس للأسف بيفشل زي أي مشروع ليهم، بسبب فشل الصيانه والمباني كبها بتقع بعد فترة”، وعلق أحمد كمال سليمان: “نقطة ضعفهم خدمة ما بعد البيع”.

واشتكى محمد قنديل من استهتار الشركة وفسادها قائلا: “والله فساد فساد فساد فج وواضح وضوح الشمس واستهتار بأموال الناس اللي عايزة تعيش حياة محترمة، لنا الله”.

وكتبت جميلة الأديب تعليقًا يعبر عن ندمها الشديد، حيث قالت: “للاسف وقعنا في الفخ واخدنا معاه، وللاسف مافيش مرافق إلى الان، إدارة فاشلة واستهتار وعدم مبالاه، منهم لله حسبي الله ونعم الوكيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى