منوعات

عمرو أديب يعلق على خروج المنتخب الأولمبي: ” شكرًا يا رجالة”

كتب- أحمد عبد العليم

علق الإعلامي عمرو أديب، اليوم السبت، على خروج المنتخب الأولمبي المصري من دور الـ”8″ في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″.

 

وكتب الإعلامي عمرو أديب على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ” طبعا مش زعلان وكفايه ان البرازيل حاسه انها خطفت الماتش . اداء مصري هجومى مختلف شكرا يا رجاله . كلمه اخيره الشناوى لازم يحترف فى الخارج حرام يكمل محلى . واظن ان رمضان اثبت انه لاعب اكثر من مختلف لاعب متمكن جدا “.

ودع منتخب مصر الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولمبية ” طوكيو ٢٠٢٠” بخسارته أمام نظيره البرازيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بربع نهائي المنافسات .

الأفضلية والسيطرة كانت للبرازيل في الشوط الأول، لكن أكرم توفيق كان قريبًا من تسجيل هدف التقدم لمنتخبنا في الدقيقة ١٤ بضربة رأسية جاورت مرمى سانتوس.

وفي الدقيقة ٣٧، استطاع ماتيوس كونيا تسجيل هدف التقدم للبرازيل بعد تلقيه تمريرة من ريتشارلسون، ليسدد الكرة بأريحية دون رقابة من الدفاع المصري، لينتهي الشوط الأول بتأخر منتخبنا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تألق محمد الشناوي أمام البرازيل، فتصدى لانفراد أرانا في الدقيقة ٥٧.

الشناوي تألق في التصدي لهجمات البرازيليين، فيما تأخر شوقي غريب في إجراء التبديلات فدفع بإمام عاشور وصلاح محسن بدلًا من كريم العراقي وياسر ريان في الدقيقة ٦٢، ثم الدفع بناصر ماهر وناصر منسي في آخر دقائق المباراة.

واقتصرت محاولات الفراعنة على تسديدات بعيدة المدى من صلاح محسن، لينتهي اللقاء بانتصار البرازيليين، وتوديع الفراعنة للأولمبياد.

وجاء تشكيل مصر كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أسامة جلال – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش

خط الوسط: كريم العراقي -أكرم توفيق – عمار حمدي – أحمد أبو الفتوح

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – رمضان صبحي – أحمد ياسر ريان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى